لرسمة عين مظبوطة .. الأسود والرمادى ألوان ثابتة فى المكياج الخليجى

الأربعاء، 06 يناير 2016 07:00 م
لرسمة عين مظبوطة .. الأسود والرمادى ألوان ثابتة فى المكياج الخليجى صور مكياج خليجى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيون الدخانية وأحمر الشفاه القاتم من أهم ملامح المكياج الخليجى الذى يتصدر قائمة اختيارات الفتاة عند حضور مناسبة سعيد أو حفلة مسائية، فهو يبرز جمال الوجه بتفاصيل رقيقة ومميزة تتماشى مع الملابس الأنيقة التى ترتديها الفتاة فيكون مكمل لها، ويزيد من الأطلالة البهية.

اللون الرمادى موضة لا تغيب  -اليوم السابع -1 -2016
اللون الرمادى موضة لا تغيب

سيظل لون " الأي شادو" الرمادى أو الفضى هو المتصدر فى قائمة المكياج الخليجى حيث يضفى إطلالة ناعمة ومميزة على جميع ألوان الملابس ويكون أفضل إذا تماشى من لون العدسات الملونة إذا استعانت بها الفتاة، وهو أيضا الأنسب عند وضع الكحل بطريقة دخانية.
اللون الطوبى الأنيق  -اليوم السابع -1 -2016
اللون الطوبى الأنيق

وللفتاة التى تفضل الإطلالة الهادئة يمكنك وضع طبقة من الإى شادو الطوبى ومزجه برقة مع اللون الأسود، مع إضفاء لمسات من اللون خارج العيون لمنحها المزيد من الإتساع والتميز، قبل وضع المسكارا قومى بفرد رموشك بواسطة الجهاز المخصص لذلك.

الأزرق  الفيروزى فى المكياج الخليجى  -اليوم السابع -1 -2016
الأزرق الفيروزى فى المكياج الخليجى

ويعتبر اللون الأزرق الفيروزى من الدرجات التى تلائم السهرات وتكون أكثر تميز عند وضع الرموش الصناعية معها فهى تمنح لعيون الفتاة عمق ولمعان مميز.
الاسود فى المكياج الخليجى  -اليوم السابع -1 -2016
الأسود فى المكياج الخليجى

وبدون الاستعانة بأى لون "أي شاد" مازالت العيون التى تحمل لمسات من الاي شادو الاسود الأكثر تميز وجمال ولكن على الفتاة أن تبدأ من الداخل إلى الخارج ليكون اللون متدرج، ويضفى على إطلالتك تميز وبريق.
تناسق بين الروج وظلال العيون  -اليوم السابع -1 -2016
تناسق بين الروج وظلال العيون

من مميزات المكياج الخليجى أن تحمل العيون نفس لون أحمر الشفاة لتكون الإطلالة مميزة وهادئة، فمن غير اللائق أن تحمل العيون أحمر شفاة مختلف عن لون الايشادو فتظهر الأطلالة مشتتة وغير متجانسة.
br>الأنسب للعروس  -اليوم السابع -1 -2016
الأنسب للعروس

العروس أيضا التى تحاول أن تكون مميزة بعيون دخانية ومكياج يظهر بريقه فى صور الزفاف تختار المكياج الخليجى، ذى الظلال السوداء والرمادى.
مكياج خليجى مميز -اليوم السابع -1 -2016
مكياج خليجى مميز










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة