بعد وصول متابعيها لـ10 مليون.. جولة فى حساب "نانسى عجرم" على انستجرام

الخميس، 20 أكتوبر 2016 10:00 ص
بعد وصول متابعيها لـ10 مليون.. جولة فى حساب "نانسى عجرم" على انستجرام نانسى عجرم
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

10 ملايين متابع يتصفحون صفحة الفنانة نانسى عجرم على موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام، يغرقونها بالتعليقات المليئة بالمشاعر الطيبة والحب تقديراً لفنها وصوتها ورقتها وأنوثتها أيضاً، وعبرت نانسى عجرم عن فرحتها بمتابعيها ، حيث نشرت صورة  عبر حسابها مكتوب عليها 10 مليون متابع.


نانسى عجرم تحتفل بوصول متابعيها ل10 ملايين

 

وتعتمد نانسى عجرم فى حسابها على أنستجرام على نشر فيديوهات سواء لها ولأطفالها من داخل منزلها ، أو لبعض حفلاتها أو فى إحدى البرامج، فهى لم تركز بشكل كامل وليس على الصور فقط.


نانسى مع أصدقائها

 


نانسى مع صديقتها

 

أما عن الصور فهى تفضل دائماً نشر إطلالالتها المختلفة فى الحفلات التى تحييها ، والفساتين المميزة التى تتألق بها ، وركزت على نشر عدة صور وهى متمسكة بالمايك وهى تغنى، تعبيراً منها عن مدى حبها للغناء وإمتاع الجمهوري بصوتها الناعم.


نانسى بالفستان الأسود

 


نانسى بالفستان الأبيض

 

ولم تتردد نانسى عجرم فى نشر صور بسيطة لها من دون ماكياج، مما يدل على مدى ثقتها فى ذاتها ورغبتها فى مشاركة جمهورها بكل إطلالالتها.


نانسى وابنتها

 

ومقارنة بكل الصور التى تنشرها الفنانة نانسى عجرم على حسابها، جاءت صورها هى وزوجها وبناتها الأقل فيما بينهم، فيبدو إنها تتعمد عدم نشر صور كثيرة عن حياتها الخاصة .


نانسى وزوجها

 


نانسى وعائلتها

 

وجاءت معظم تعليقات متابعى نانسى عجرم مليئة بالحب ومعبرة عن مدى تقديرهم لها ولفنها وجمالها أيضاً متمنين لها النجاح المستمر فى مشوارها الفنى.


تعليقات متابعى نانسى عجرم

 


صور من حساب نانسى عجرم

 


صورة أخرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة