طوارئ فى مصر وغانا استعدادًا لموقعة برج العرب.. كوبر يراقب مؤمن زكريا.. محاولات لزيادة سعة المقصورة لـ70 فردًا.. "النجوم السوداء" تحدد 11 نوفمبر موعدًا للوصول.. وزيارة سرية لتفقد الأوضاع بالإسكندرية

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:30 م
طوارئ فى مصر وغانا استعدادًا لموقعة برج العرب.. كوبر يراقب مؤمن زكريا.. محاولات لزيادة سعة المقصورة لـ70 فردًا.. "النجوم السوداء" تحدد 11 نوفمبر موعدًا للوصول.. وزيارة سرية لتفقد الأوضاع بالإسكندرية طوارئ فى مصر وغانا استعدادًا لموقعة برج العرب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مؤمن زكريا لاعب الأهلي في حسابات الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر لمباراة غانا بتصفيات المونديال المقرر لها 13 نوفمبر المقبل، كبديل لمحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودى، بعد تعرض الأخير لإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدورى السعودى أمام الهلال فى الكلاسيكو السعودى.
 
كان كوبر ضم كهربا ضمن قائمة المحترفين لمباراة غانا، التى ضمت كلا من محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا ومحمد عبد الشافى ورمضان صبحى وعمر جابر وعمرو وردة وأحمد المحمدى وتريزيجيه.
 
من جانبه، قال أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، إن الفترة الحالية حرجة ومهمة للكرة المصرية قبل مواجهة غانا، يوم 13 نوفمبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
وشدد نبيه أن التغييرات فى قوام المنتخب أمام غانا لن تزيد على 15% وستكون نتيجة إصابات أو غيابات حيث يعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى مستقر على قوامه الأساسى بنسبة تصل إلى 90%.
 
أوضح نبيه فى تصريحاته أن قائمة المنتخب فى مواجهة غانا لن تزيد على 24 لاعب خاصة أن المباراة ستقام فى برج العرب وفى حالة تعرض أحد اللاعبين لإصابة أو ما شابه ذلك سيتم استدعاء لاعب آخر قائلاً فى النهاية: "شغالين بكل قوة لإسعاد الجماهير المصرية وعارفين أن 60 و70 ألف هيكونوا موجودين فى الاستاد ومثلهم بالملايين سيدعو لنا بالتوفق وهذا ما نطلبه فقط".
 
على صعيد متصل، قام عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، بمعاينة ملعب برج العرب، الذى يستضيف مباراة مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل، بتصفيات المونديال بحضور جماهيرى كبير.
 
ويحاول عامر حسين زيادة سعة المقصورة الرئيسية باستاد برج العرب إلى 70 مقعدا بدلاً من 53 مقعدًا، خاصة أن اتحاد الكرة وجه الدعوة لعدد كبير من الوزراء وأعضاء البرلمان ومسئولى الكاف لحضور هذه المباراة المرتقبة.
 
من ناحية أخرى، أخطر الاتحاد الغانى لكرة القدم نظيره المصرى، بوصوله إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر المقبل، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمباراة الفراعنة يوم 13 من نفس الشهر بتصفيات المونديال.
 
كان المنتخب الوطنى قد حدد يوم 6 نوفمبر المقبل، موعدًا للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب استعدادًا للمباراة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة