عمرو أديب: "مبارك" جزء من حرب أكتوبر وبلاش "العته" اللى احنا فيها

الخميس، 06 أكتوبر 2016 04:26 م
عمرو أديب: "مبارك" جزء من حرب أكتوبر وبلاش "العته" اللى احنا فيها عمرو أديب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الرئيس الأسبق حسنى مبارك كان جزءًا من حرب أكتوبر ولكن مثلما كان سلاح الجو صاحب الضربة الجوية الاولى أيضا سلاح المشاة هو الذى عبر، وسلاح المدفعية من ضربت العدو، والمخابرات العسكرية راقبت المشهد.

 

وتابع: "بلاش حالة العته اللى احنا فيه ومحدش يقدر يقول إن مبارك لم يفعل شئ ولا أيضا فعل كل شئ، والحقيقة اللى حققوا نصر اكتوبر كان الرئيس مبارك وغيره من أسلحة المدفعية والمدرعات والصاعقة والطب العسكرى والمخابرات وسلاح الإشارة".

 

وطالب "أديب" فى كلامه ببرنامج "كل يوم" على قناة one E، بإنهاء حالة "اللوث" السياسية، مضيفا أن مبارك أشرف على الطيارين وكان قائدا للقوات الجوية وهو الذى درب ولكنه ليس كل مصر ولا يمكن اختزال المشهد فيه، قائلا "الحقيقية أن السادات هو الذى تحمل المسئولية وهو اللى كان يطير فيها".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صافي الديب

كم انت عظيم يا مبارك

سنظل نتحدث عن روح أكتوبر التى أخرجت جوهر ومعدن الجندى المصرى الأصيل، وعراقة هذا الشعب المعطاء الذى لا يبخل على صون تراب الوطن مهما كانت التضحيات، ومن حق الأجيال تلو الأجيال أن تقف على ما جرى ظهر السادس من أكتوبر73، باعتباره واحدا من المحطات الأهم فى سجل العسكرية المصرية المشرف. تحية إلى أرواح الشهداء فى ذكرى يوم النصر العظيم. تحية الي الشهيد البطل محمد انور السادات تحية الي القائد المغوار وصاحب مفتاح النصر حسني مبارك... ودور الرئيس محمد حسني مبارك لن تمحوه الايام ولن يستطيع محوه كائنا من كان تحية الي جميع قادة الجيش المصري الذين سطرت اسماؤهم بحروف من نور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة