أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أسباب تفضيل مدرب البرتغال عن زيدان

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أسباب تفضيل مدرب البرتغال عن زيدان كريستيانو رونالدو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، عن سبب اختياره لفيرناندو سانتوس مدرب البرتغال فى جائزة مدرب العام على حساب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للميرينجى.

رونالدو يكشف سر تفضيله لسانتوس على حساب زيدان

رونالدو وسانتوس
رونالدو وسانتوس

وكان الدون قد فضل منح صوته فى جائزة أفضل مدرب فى العالم عن 2016 والتى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، للمدرب فيرناندو سانتوس الذى قاد منتخب البرتغال للفوز ببطولة أمم أوروبا 2016، على حساب زين الدين زيدان والذى فاز مع ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا.

وفى تصريحاته التى نقلتها صحيفة  "ديلى ميل" الإنجليزية، قال رونالدو انه فضل سانتوس بسبب الصعوبات التى واجهها منتخب برازيل أوروبا خلال البطولة التى وصفها بالأصعب من تشامبيونزليج، حيث قال:" فى رأيى الشخصى الفوز ببطولة أمم أوروبا مع البرتغال كان أصعب من الفوز بدورى أبطال أوروبا"وأضاف :" لقد كان اختياراً صعباً بين امدربين الاثنين، ولهذا قمت بالاختيار بالطريقة التى اخترت بها، الأمر ليس له علاقة بعلاقتى مع زيدان، انا امتلك علاقة جيدة مع كلا المدربان، ولكن حذائى كان ليختار نفس الاختيار".

رونالدو يعترف باهتمام برشلونة بضمه

رونالدو أمام برشلونة
رونالدو أمام برشلونة

أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى أن نادى برشلونة غريمه التقيلدى كان يفكر فى ضمه قبل انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى فى 2003 قادماً من سبورتنج لشبونة.

وتحدث الدون لوسائل الإعلام البرتغالى قائلاً:" بد خوض عدة مباريات مع سبورتينج لشبونة، بدأت ألفت انتباه عديد من الأندية الأوروبية مثل إنتر ميلان، أرسنال، فالنسيا وبرشلونة، إلا أن اهتمام مانشستر يونايتد كبيرا لدرجة أن أليكس فيرجسون مدرب النادى الإنجليزى آنذاك جاء لزيارتى شخصياً، لم أكن أتوقع ذلك، لقد كانت مفاجأة بالنسبة لى، لذلك فضلت الانتقال للشياطين الحمر على حساب البارسا".

سر تألق كريستيانو رونالدو طوال مسيرته

وعن سر نجاحه حتى الآن سواء مع الملكى أو مانشستر يونايتد  أو حتى سبورتنج لشبونة، أوضح هداف ريال مدريد عبر تاريخه قائلاً: "الأمر يعتمد على الإرادة، فامتلاك الموهبة ليس كافيا وأنا أقدم كل ما أملك فى الملهب لأكون الأفضل ولأحافظ على أعلى مستوى ممكن، إذا لم تتواجد الإرادة، لن يكون للأمر معنى، يجب أن تكون هناك إرادة التعطش للمزيد وهذا أمر جوهري فى حياتى ملاعب كرة القدم أو كرياضى بشكل عام".

رونالدو قد يتجه إلى السينما بعد الاعتزال

فيلم رونالدو
فيلم رونالدو

وعن حياته بعد كرة القدم تحدث صاروخ ماديرا عن أنه لا يستبعد فكرة دخوله مجال السينما أو الأعمال بعد الاعتزال، حيث قال:" أحب الموضة والسينما، والدخول إلى عالم التمثيل أحد الخيارات،  يمكنني القيام بأمور كثيرة، لكنى فى الوقت الراهن أريد أن استمر فى لعب كرة القدم فحسب".

و عن أفضل لحظاته طوال مسيرته قال:" الفوز ببطولة اليورو كانت أفضل لحظة فى مسيرتى، الفوز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي،أو  أى لقب  حتى التشامبيونزليج أمراً رائعاً، لكن لا شىء يضاهى الفوز بلقب من أجل بلادك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة