أخبار نيمار اليوم.. شاهد.. مشجع يحاول معانقة المهاجم البرازيلى فى بيرو

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 04:51 م
أخبار نيمار اليوم.. شاهد.. مشجع يحاول معانقة المهاجم البرازيلى فى بيرو نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى الأضواء مثل العادة من زملائه فى منتخب السامبا، وذلك لدى وصول بعثة الفريق إلى بيرو من أجل مواجهة الأخير، فجر بعد غدٍ الأربعاء، فى الجولة 12 بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

مشجع يحاول عناق نيمار فى بيرو

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن أحد المشجعين حاول الوصول إلى نيمار من أجل معانقته بعد نزوله من حافلة منتخب البرازيل أمام فندق الإقامة المحدد لبعثة السيلسياو فى بيرو، ولكن تصدى له الأمن على الفور وقام بتأمين دخول مهاجم البارسا إلى الفندق الذى كاد أن يسقط على الأرض.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هذه المرة ليست الأولى التى يتعرض فيها نيمار لمشاكل من المشجعين، فقد سبق وأن اقتحم مشجع أرضية الملعب فى ماناوس خلال مباراة لمنتخب البرازيل فى شهر سبتمبر الماضى من أجل معانقة مهاجم البارسا.

علاقة نيمار وكوتينيو تخطف الأنظار فى مران البرازيل

على جانب آخر، سلطت صحيفة "سبورت" الضوء على الصداقة القوية بين نيمار ومواطنه كوتينيو لاعب وسط ليفربول فى منتخب البرازيل، حيث شهد مران المنتخب البرازيلى حالة من المودة والمرح بين الثنائى نيمار وكوتينيو.

Neymar and Coutinho encourage training Brazil

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى رغبة كوتينيو فى الانتقال لصفوف برشلونة من أجل اللعب بجانب نيمار، مشيرة إلى أن مهاجم البارسا كان سيلعب دورًا كبيرًا فى انتقال لاعب ليفربول إلى ملعب "كامب نو" ولكن النادى الإنجليزى أعلن رفضه بشكل قاطع التفريط فى كوتينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة