من الجنس للبيتزا.. 6 أشياء ممنوعة داخل مانشستر سيتى بأوامر جوارديولا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 07:21 م
من الجنس للبيتزا.. 6 أشياء ممنوعة داخل مانشستر سيتى بأوامر جوارديولا جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى عدة قواعد تحزم حياة اللاعبين بالفريق داخل وخارج الملعب، وكان آخر محظوراته فى الفريق الإنجليزى هو منع اللاعبين من ممارسة الجنس مع زوجاتهم وصديقاتهم بعد منتصف الليل.

وفى هذا الإطار نرصد لكم خلال السطور التالية 6 محظورات أقرها جوارديولا على لاعبى مان سيتى.حذر بيب جوارديولا لاعبيه داخل مانشستر سيتى من ممارسة الجنس فى أوقات متأخرة من الليل، خوفًا منه على صحتهم، وحظر عليهم فعل ذلك بعد منتصف الليل، حتى لا يصاب اللاعب بإجهاد خلال التدريبات فى اليوم التالى.

حرم الإسبانى بيب جوارديولا لاعبيه من تناول البيتزا نهائيًا والمعجنات، حتى لا يزيد وزنهم، ويستطيعون الركض بالسرعة المطلوبة داخل الملعب.

نتيجة بحث الصور عن جوارديولا يحرم الواى فاى

منع بيب جوارديولا لاعبيه من تناول وجبة الفطور فى السيارة خلال التوجه للتدريب، وأمرهم بالجلوس حول الطاولة فى تجمع عائلى من الطراز القديم للاستمتاع بأهم وجبة فى اليوم.

نتيجة بحث الصور عن ‪man city drinking juice‬‏

أصدر جوارديولا قرارًا بمنع لاعبيه من تناول العصائر وبالأخص البرتقال نظرًا لاحتوائه على كميات مرتفعة من السكر، وأمر بيب لاعبيه بالحرص على تناول الفاكهة الطازجة.

نتيجة بحث الصور عن ‪guardiola ban wi fi‬‏

أمر بيب جوارديولا لاعبيه بعدم استخدام الهواتف المحمولة داخل الملعب والتحدث مع بعضهم البعض وقطع شبكة الواى فاى داخل مقر التدريبات وغرفة خلع الملابس، حتى يستطيعوا التفاعل مع بعضهما البعض.

NINTCHDBPICT000273924158

انتشرت شائعات من لاعبى مانشستر سيتى، بأن بيب جوارديولا منع اللاعبين من أى حلاقة شعر سخيفة، على العكس ما هو سائد بين لاعبى الغريم التقليدى مانشستر يونايتد وأبرزهم بول بوجبا ومروان فيلاينى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة