"التضامن" تجرى حصر خسائر حريق الفجالة لتقدير التعويضات

الخميس، 17 نوفمبر 2016 07:45 ص
"التضامن" تجرى حصر خسائر حريق الفجالة لتقدير التعويضات الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كمال الشريف وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعى، أن المعلومات التى توصلت إليها لجنة الإغاثة بمديرية تضامن القاهرة حتى الآن، تفيد بأن حريق الفجالة عبارة عن نشوب حريق فى مخزن للورق ولا يوجد أى إصابات أو وفيات.

 

وقال الشريف - فى تصريحات اليوم - إن لجنة الإغاثة تقوم بحصر الخسائر وفى انتظار التأكد من أن الحريق ليس له شبهة جنائية، تمهيدا لتقدير قيمة التعويض وفقا لأحكام القانون.

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

متى تتوقف الحرائق في أكبر احياء القاهرة سكانا

الملاحظ أن حرائق أحياء القاهرة المتكتظة بالسكان ( الرويعي . الفجالة . ..الخ ) جميعها تقريبا السبب الرئيس فيها هو أن معظم الشقق عبارة عن مخازن لمواد سريعة الاشتعال ( بلاستيكات . بويات . أقمشة . كوتشيات . ورق . مواد احبار ) دون أدني متطلبات الأمن والحماية المدنية من الحرائق ، إضافة إلى عدم وجود طفايات حريق وتدريب العاملين على التعامل مع الحرائق خاصة أن الخمس دقائق الأولى من الحريق تحدد مدى امكانية السيطرة عليه وقوته .. أين دور الاحياء في الرقابة ؟ أين دور الحماية المدنية في الرقابة والمتابعة ؟ وأين دور كل مؤسسة مسؤولة عن هذا ؟ متى تتوقف هذه الحرائق التي لولا ستر الله وحده لكان كل حريق يؤدي لكارثة حقيقية في اهلاك البشر ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة