أمانة مستقبل وطن بالمنيا: الشارع هدفنا.. وخطة عمل لـ"المحليات"

السبت، 19 نوفمبر 2016 08:18 م
أمانة مستقبل وطن بالمنيا: الشارع هدفنا.. وخطة عمل لـ"المحليات" امانة مستقبل وطن المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نور حتة أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، إن الشارع المنياوى هو الهدف الحقيقى الذى تسعى له أمانة الحزب فى الأيام القادمة وهذا هو الهدف الأساسى للأمانة العامة، حيث إن الهدف الأساسى الذى يسعى الحزب له هو الشارع لذلك تم وضع خطة عمل جديدة وقوية للتواصل مع الشارع.

 وأضاف "حتة" يجب أن تصل جهود الحزب للجمهور من خلال التواصل المباشر وغير المباشر، وأشار إلى أن أمانة الحزب بالمنيا لديها رؤيا وخطة عمل طموحة من أجل مواجهة منافسة المحليات، وأكد أننا نسابق الزمن من أجل إثبات قدرة أمانة المنيا فى حصد أكبر عدد من المقاعد بعد أن حصد الحزب فى أول تجاربه الانتخابية وهى انتخابات البرلمان على 55 مقعدا برلمانيا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لأمانة المحافظة بحضور أمناء الحزب والذى عقد بمقر الحزب بمدينة المنيا وبحضور الدكتور أحمد فاروق عميد كلية الاداب بجامعة المنيا والذى فاجأ الحزب بزيارة هى الأولى له منذ إنشاء الحزب.

 وقال فاروق إن المستقبل القادم للشباب وذلك لن يأتى إلا بالفكر الجديد المتطور وليس الفكر التقليدى للبناء والتطوير للمجتمع المصرى فى ظل التحول والتغيرات العالمية التى تواجه العالم، فلابد من التسلح بالعلم والعمل، وأضاف عميد كلية الآداب أن من سيفوز فى انتخابات المحليات القادمة أصحاب القاعدة الشعبية العريضة ومشاركة الشارع وهمومه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة