أخبار أرسنال اليوم..علاج كازورلا فى برشلونة.. وعقد جديد لكوسيلنى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 09:46 م
أخبار أرسنال اليوم..علاج كازورلا فى برشلونة.. وعقد جديد لكوسيلنى سانتى كازورلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه سانتى كازورلا نجم خط وسط أرسنال الإنجليزى إلى مدينة برشلونة للعلاج من إصابة وتر العرقوب التى تعرض لها خلال مباراة لودوجوريتس البلغارى، بالجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا ، والتى إنتهت بفوز الجانرز بنتيجة 6/0. .

Arsenal-FC-v-PFC-Ludogorets-Razgrad-UEFA-Champions-League
أرسنال يقرر علاج كازورلا فى برشلونة

 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إلى أن مسئولى أرسنال قرروا إرسال "كازورلا" إلى أسبانيا لتلقى علاج متخصص على يد رامون كوجات من أجل علاج إصابة وتر العرقوب الذى تعرض لها أمام لودوجوريتس البلغارى وأبعدته عن التشكيل الأساسى للمدفعجية لمدة شهراً كاملاً حتى الآن .

أوضحت الصحيفة ، إن أرسنال يحاول الإسراع فى علاج كازورلا الذى يعد أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى تشكيل أرسن فينجر ، لذلك قرر إرساله إلى برشلونة للعلاج المكثف تحت يد "كوجات" الذى يعد أحد الأطباء المتخصصين فى هذة الإصابة لتاريخه الطويل مع بيب جوارديولا حينما كان مدرباً فى برشلونة إضافة  عدد من اللاعبين الأسبان .

 

Laurent-Koscielny
 
 
فينجر يجهز عقداً جديداً لكوسيلنى مدافع الجانرز  

كان سانتى كازورلا لاعب خط وسط أرسنال من المفترض ان يعود إلى تشكيل المدفعجية أمام توتنهام فى ديربى لندن لكن عند مشاركته فى المران الجماعى إتضح معاناته من مشكلة ما فى الإصابة .

على جانب أخر ، يدرس نادى أرسنال الإنجليزى توقع عقد جديد مدته أربع سنوات مع الدولى الفرنسى لوران كوسيلنى مدافع الجانرز والذى ينتهى تعاقده مع الفريق رسمياً فى يونيو 2019 .

يسعى أرسن فينجر المدرب الأسطورى لأرسنال إلى تأمين بقاء "كوسيلنى" أحد أبرز لاعبيه على الجانب الدفاعى ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن شروط العقد الجديد قبل مواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل بالجولة الخامسة لدورى أبطال أوروبا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة