أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن مواجهة ويلشير واعتزال جيرارد

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 11:14 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن مواجهة ويلشير واعتزال جيرارد فينجر مدرب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، عن استبعاد الثنائى سانتى كازورلا وهيكتور بيلليرين لاعبى الجارنز، من قائمة الفريق التى ستواجه بورنموث الأحد على ملعب الإمارات بالجولة الـ13 من عمر مسابقة البريميرليج.

وتحدث فينجر عن لاعب أرسنال السابق وبورنموث  الحالى جاك ويلشير الذى سيواجه فريقه السابق للمرة الأولى الأحد قائلا "أنا سعيد بأن ويلشير يتطور، فى الأخر كان قرارا جيدا فهو يلعب كرة القدم بانتظام ويصبح أقوى كل أسبوع".

وتابع: "من المنتظر أن نقدم له عقدا جديدا فى الصيف المقبل، سننظم هذا مع دخول العام الجديد".

فينجر وويلشير
فينجر وويلشير

وعن أسطورة ليفربول جيرارد الذى اعتزل مؤخرا قال مدرب أرسنال "بالنسبة لى كان لاعبا عظيما، كان القرار مفاجئا بالنسبة لى قليلا لأننى اعتقدت أنه مازال أمامه عامان أو ثلاثة وربما يلعب حتى سن الـ40".

واستطرد: "كان لاعبا رائعا يمتلك قدرات يحلم بها أي لاعب وسط وفوق كل هذا كان مخلصا لليفربول، موهبة لا تجدها كثيرا هذه الأيام".

سانشيز يعود لمكانه الطبيعى مع آرسنال

جيرو
جيرو

بينما توقعت الصحف الإنجليزية أن تشهد مباراة آرسنال أمام بورنموث، عودة النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لمكانه الطبيعى كجناح أيسر، مع الدفع بالفرنسى أوليفيه جيرو المتألق مؤخرا أساسيا كمهاجم صريح.

وعانى آرسين فينجر مع أرسنال خلال الفترة الماضية بسبب عدم وجود مهاجم، وبعد عودة جيرو من الإصابة خشى مدرب الجانرز البدء به أساسيا خوفا من أن يكون تراجع مستواه، ولكن مع تألق اللاعب خلال الدقائق التى شارك فيها، والبدء به أساسيا فى مباراة دورى الأبطال أمام باريس سان جيرمان، أصبح يحجز مكانه بقوة على أن يعود سانشيز الذى يجيد اللعب بشكل أفضل فى مركز الجناح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة