بعد رفض البدرى رحيل حمدى ذكى فى انتقالات يناير 3 تحديات تواجهه

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 11:52 م
بعد رفض البدرى رحيل حمدى ذكى فى انتقالات يناير 3 تحديات تواجهه محمد حمدى ذكى لاعب الأهلى
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ررفض حسام البدري، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، التفريط فى محمد حمدى ذكى ، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أنه من العناصر التى تفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومع رفض البدرى رحيل حمدى ذكى تنتظر اللاعب ثلاث تحديات هامة، هى:

1.     مؤمن زكريا

بدا من الواضح  ثقة البدرى الكبيرة فى مؤمن زكريا  وإصراره على اللاعب فى الوقت الذى إنتقدته فيه غالبية جماهير الأهلى وتألق اللاعب أيضا وتسجيله للأهداف بشكل غير متوقع يجعل من الصعب أن يتواجد حمدى ذكى فى الملعب على حساب مؤمن ذكريا .

2.     تألق صالح جمعه

تمكن صالح جمعه من خلال الدقائق القليلة التى ينزل فيها إلى أرض الملعب كبديل مع إقتراب نهاية الشوط الثانى كما جرت عادة البدرى فى التغيرات من أن يحجز مكانا فى قلوب عشاق الأحمر بمهارته الكبيرة وقدرته على تحويل وضع الفريق من الدفاع إلى الهوجم وتغذية المهاجمين بأسيستات وفرص لا تصد  كان أخرها فى المباراة الماضية عندما قدم كرة من ذهب لعبد الله السعيد ليسددها الأخير فى المرمى وتعلن عن هدف الأهلى الثانى فى مرمى طلائع الجيش .

3.     كريم نيدفيد

صاحب الأولوية فى النزول كبديل إذا لم يتم الدفع به كأساسى مع بداية المباراة وبدا ذلك واضحا فى أكثر من مباراة خاضها النادى الأهلى تحت قيادة البدرى.

 المصائر التى تنظره

مع تصدر الأهلى لجدول المسابقة ومحاولة زيادة فارق النقاط والإبتعاد عن أقرب المنافسين وخاصة الغريم التقليدى الزمالك والذى تعثر فى أخر مباراة أمام الإسماعيلى وخسر نقطتين ثمينتين فقد يعطى ذلك الفرصة لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بأن يمنح اللاعبين الإحتياطيين فرصة فى المشاركة فى بعض المباريات .

 

1.     تألق اللاعب

يتميز حمدى ذكى بالمهارة الكافية لإثبات وجوده فى التشكيلة الأساسية للنادى الأهلى إذا منح فرصة التواجد داخل المستطيل الأخضر ومع تألق اللاعب يمكنه حجز مكان أساسى فى تشكيلة الفريق .

2.     البقاء على دكة البدلاء

قد يتجمد وضع اللاعب ليبقى على ماهو عليه فى الدخول إلى التشكيل الأساسى للفريق والجلوس على دكة البدلاء أو الخروج من التشكيلة تماما خاصة مع تألق منافسيه فى نفس المركز  مثل مؤمن زكريا وصالح جمعه .

3.     مصير أحمد الشيخ

جلوس اللاعب طويلا على دكة البدلاء أوالخروج عن التشكيل قد يدفع  اللاعب إلى نفس مواجهة مصير أحمد الشيخ والخروج بإعارة لأحد اندية الدورى مع نهاية الموسم .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة