متعب فى الصدارة.. 5 لاعبين ينتظرون "نداء" الأهلى أمام النصر للتعدين

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 04:30 ص
متعب فى الصدارة.. 5 لاعبين ينتظرون "نداء" الأهلى أمام النصر للتعدين عماد متعب مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أنهى مهمته بنجاح ضد طلائع الجيش بالفوز بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة العاشرة ليعود لصدارة المسابقة المحلية برصيد 26 نقطة، يظهر فريق الأهلى فى الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد أسوان ليلاقى نظيره النصر للتعدين ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة التى تعد أسهل مواجهات الفريق الأحمر استنادًا لضعف منافسه الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط حيث خسر فى 7 مواجهات وتعادل فى 2 وفاز فى واحدة.
 
لذا يعول كثيرًا نجوم الفريق الأحمر أصحاب المشاركات القليلة بل والمنعدمة على نظرة من حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال هذا اللقاء للظهور على مسرح الأحداث الأهلاوية أملاً فى فرص قادمة تضمن لهم البقاء بالقميص الأحمر ويرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى:
 

عماد متعب

 
ملك الدقائق القاتلة الذى لم يشارك مع الأهلى منذ بداية الموسم مطلقًا ينتظر من حسام البدرى تنفيذ وعوده التى يطلقها بين الحين والآخر حول نيته الدفع بالقناص تدريجيًا لذا سيكون متعب منتظرًا على أحر من الجمر المشاركة أمام التعدين.
 

أكرم توفيق

 
بحسب تأكيد البدرى عقب ثلاثية الطلائع فإن أكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق الأحمر سيكون على رأس العناصر الجديدة التى سيتم الدفع بها أمام النصر لاسيما بعد إصابة عمرو السولية فى المواجهة الماضية .
 

ميدو جابر

 
وخوفًا من مصير أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى الذى تمت إعارته للمقاصة بعد الجلوس على الدكة سنة كاملة يطمح ميدو جابر فى استغلال أى فرصة يمنحها له المدير الفنى وأولها أمام النصر للتعدين للبحث عن إثبات الذات .
 

محمد حمدى زكى

 
وعلى نفس وتيرة متعب لم يظهر محمد حمدى زكى لاعب الأهلى مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم لذا سيكون أول الحالمين بنداء البدرى أمام النصر للتعدين من أجل التأكيد على إمكانياته وقدراته التى تؤهله للبقاء بالقميص الاحمر فى الموسم الجديد.
 

حسين السيد

 
ويسعى مارسيلو جاهدًا للفت نظر البدرى فى هذه الآونة أملاً فى الظهور فى قائمة الأهلى لمواجهة التعدين لاسيما أن اللاعب ضاق ذرعًا من التجاهل الأهلاوى ويبحث عن مخرج لأزمته هذا الموسم .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة