أخبار برشلونة اليوم.. تجديد عقد سواريز الحل السحرى لبقاء ميسي

السبت، 26 نوفمبر 2016 03:12 م
أخبار برشلونة اليوم.. تجديد عقد سواريز الحل السحرى لبقاء ميسي ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مسئولو برشلونة الإسبانى اللمسات النهائى، على تجديد عقد النجم الأوروجويانى لويس سواريز، فى إطار سياسة التجديد للنجوم التى تعمل عليها إدارة النادى الكتالونى خلال الفترة الجارية.

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادى الكتالونى، أن التأخير فى تجديد اللاعب حتى الوقت الحالى هو عقد جلسات مع وكيله للاتفاق على بنود العقد الجديد، ومن ثم تمرير الشروط المتفق عليها إلى مسئولين قانونيين وماليين لإنهاء كل الأمور المتعلقة بالأزمات الضريبية.

 

وذكرت الصحيفة أن كلا الجانبين يعملون على وضع الشروط فى العقد الجديد منذ الأسبوع الماضى، والأولوية حاليا لديهم هو إنهاء كل الإجراءات القانونية التى تقلق نجوم الفريق، خوفا من تكرار سيناريو ميسى الشهير ومعاناته مع الضرائب خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يجدد سواريز خلال الأيام المقبلة لمدة 5 سنوات مع البارسا، وتحديدا حتى 30 يونيو لعام 2021.

حل برشلونة السحرى 

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الخبر سيتلقاه نجم وأسطورة الفريق ليونيل ميسي بسعادة كبيرة، لأكثر من سبب الأول أنه سيتخلص من أزمة الضرائب بعدما يطمئن أن النادى الكتالونى سيقوم بحل أزمة سواريز قبل التوقيع رسميا على العقود.

 

أما السبب الثانى فهو لأن سواريز يعتبر من أعز أصدقائه، وسيكون فى غاية السعادة عندما يستمران سويا، خاصة أنهما يكونان مثلث هجومى مرعب ومعهم البرازيلى نيمار داسيلفا.

 

ومع تجديد نيمار وسواريز، سيكون من السهل على إدارة البارسا إقناع ميسي بالتجديد، وإنهاء الجدل المثار حول مستقبله داخل النادى، والذى جعل العديد من الأندية تغازله فى الفترة الأخيرة أبرزهم مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة