أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو يتوعد برشلونة بأسطول سيارات

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:56 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو يتوعد برشلونة بأسطول سيارات رونالدو يمتلك أسطول سيارات بـ4 ملايين إسترلينى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

التقط البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صورًا مع أسطول السيارات الفاخرة الخاص للاعب، وذلك قبل أيام من معركة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدى برشلونة، السبت المقبل، فى الجولة 14 من عمر مسابقة الليجا.

Cristiano Ronaldo shows off his car collection including his burgundy Ferrari 599 GTB Fiorano

رونالدو يُجهز للكلاسيكو فى أسطول سياراته

ونشر رونالدو صورًا على حسابه الشخصى على "إنستجرام" أثناء تواجده فى الجراج الخاص لسيارته الـ19 والتى تُقدر قيمتهم بنحو 4 ملايين إسترلينى.

 

The 31-year-old, who has at least 19 cars in his motor collection, jumps on his Ferrari 599 GTO

فيما نشر رونالدو مقطع فيديو يؤكد خلاله استعداده لمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو، حيث قال: "الكلاسيكو يأتى بسرعة وأنا أسير بسرعة أيضًا".

Ronaldo will be hoping he can prove the winner at the Nou Camp as was the case last season

واستعاد رونالدو مستواه بقوة قبل مواجهة برشلونة، حيث سجل هدفين ليقود فريقه للفوز على سبورتنج خيخون، أول أمس السبت، فى الجولة 13 بالليجا، ليعتلى صدارة هدافين المسابقة برصيد 10 أهداف.

The striker also owns a Porsche 911 Turbo which starts from £154,614 as retail price in the UK 

كروس يعترف بصعوبة اللعب لبرشلونة

على جانب آخر، اعترف الألمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد بأنه يرغب فى الاعتزال مع نهاية عقده مع الفريق الملكى، خاصة أنه لا ينوى اللعب بعد تجاوز عامه الـ32.

وقال كروس فى مقابلة مع صحيفة "كيكر" الألمانية: "أنوى الاعتزال بعد تجاوز الـ32 عامًا فلا أريد اللعب حتى سن 38 أو 39، أعتقد عند سن الـ32 أكون قد قدمت كل شىء خلال مسيرتى فى كرة القدم".

واستبعد كروس ارتداء قميص الفريق الغريم برشلونة، قائلًا: "هناك أمور لا يمكن أن تحدث أبدًا فأنا لا أتصور نفسى ألعب مع برشلونة بحكم احترام التقاليد ومشجعى ريال مدريد".

أنهى كروس تصريحاته قائلًا: "ريال مدريد هو فريقى الذى لعبت له على مدار موسمين ونصف الموسم حتى الآن، شهدت خلالها تطورات كثيرة على المستوى البدنى والذهنى، وعشت أجواء رائعة مع اللاعبين والمشجعين وكذلك الإداريين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة