بالصور.. 60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف "سليمان" وبطاقة صفراء ثالثة للشرقية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 09:26 م
بالصور.. 60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف "سليمان" وبطاقة صفراء ثالثة للشرقية لقطة من مباراة الاهلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 60 دقيقة من مباراة الأهلى والشرقية المُقامة بينهما حاليًا باستاد السلام فى الجولة الـ12 للدورى، ما زال الأهلى مُتقدمًا بهدف نظيف سجله وليد سليمان فى الدقيقة العاشرة.
 

الشوط الأول

 
 بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، على معلول، أحمد حجازى، سعد الدين سمير، محمد هانى، حسام عاشور، أحمد فتحى، عبد الله السعيد، وليد سليمان، ميدو جابر ومروان محسن.
 
الأهلى بدأ اللقاء بنشاط هجومى مُبكر عن طريق انطلاقات وليد سليمان وميدو جابر، وتحركات على معلول وأحمد فتحى، وأسفر النشاط الهجومى عن هدف من هجمة عنترية من بطولة وليد سليمان نجم الفريق الذى راوغ دفاع الشرقية وسجل هدفًا فى الدقيقة العاشرة.
 
لم يهدأ أداء الأهلى بعد الهدف وواصل غزواته عن طريق السعيد ومروان وكاد السعيد يُسجل هدفًا ثانيًا لكن دفاع أحفاد عرابى أنقذ الموقف.
 
فى المقابل، اعتمد الفريق الشرقاوى على الهجمة المرتدة وغابت خطورته على مرمى محمد الشناوى وأهدر الأهلى أكثر من فرصة أبرزها من أحمد فتحى الذى سدد كرة رائعة والمرمى خالٍ، لكنها مرت بجوار العارضة، وعاد فريق الشرقية ليسيطر على منطقة وسط الملعب لمدة دقيقتين ويُهدد مرمى الشناوى بأكثر من كرة.
 
وأجرى علاء عبد العال المدير الفنى للشرقية تغييرًا فى الدقيقة 37 بنزول محمد ميدو بدلاً من حسام حسن، وبعدها بدقيقة ألغى الحكم هدفاً للأهلى سجله عبد الله السعيد بداعى التسلل، وأهدر مروان محسن فرصة تسجيل هدف ثان للأهلى فى الدقيقة 42 بعدما تباطأ فى تسجيل الكرة.
 
أحمد فتحى سدد كرة قوية فى الدقيقة 45 إثر تمريرة جيدة من عبد الله السعيد لكنها مرت بجوار العارضة وأشهر الحكم بطاقة صفراء لسمير فوزى من الشرقية للخشونة، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف وليد سليمان.
 

الشوط الثانى

 
بداية حماسية من الأهلى مع انطلاق الشوط الثانى لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف فى هذه الدقائق وأشهر الحكم بطاقة صفراء لأحمد عادل من الشرقية للخشونة.
 
وفى الدقيقة 59 أجرى عبد العال تغييرًا بنزول محمد شعراوى بدلاً منه عصام على، ونال المعتصم سالم مدافع الشقية بطاقة صفراء فى الدقيقة 60 للخشونة لتكون البطاقة الثالثة لفريق الشرقية.
 
 
الاهلى والشرقيه الشوط الثانى (15)
 
الاهلى والشرقية (1)
 

 

الاهلى والشرقية (2)
 

 

الاهلى والشرقية (3)
 

 

الاهلى والشرقية (4)
 

 

الاهلى والشرقية (5)
 

 

الاهلى والشرقية (6)
 

 

الاهلى والشرقية (7)
 

 

الاهلى والشرقية (8)
 

 

الاهلى والشرقية (9)

 

الاهلى والشرقية (10)
 

 

الاهلى والشرقية (11)
 

 

الاهلى والشرقية (12)
 

 

الاهلى والشرقية (13)

 

الاهلى والشرقية (14)
 

 

الاهلى والشرقية (15)
 

 

الاهلى والشرقية (16)
 

 

الاهلى والشرقية (17)
 

 

الاهلى والشرقية (18)
 

 

الاهلى والشرقية (19)

 

الاهلى والشرقية (20)

 

الاهلى والشرقية (21)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة