بحضور وزير البترول..

"طاقة البرلمان": اجتماع طارىء بداية الأسبوع لبحث أسباب زيادة سعر الوقود

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 02:07 ص
"طاقة البرلمان": اجتماع طارىء بداية الأسبوع لبحث أسباب زيادة سعر الوقود طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد جلسة طارئة أول الأسبوع القادم، فى حضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، لبحث أسباب زيادة أسعار الوقود وتوقيتها المفاجىء.

 

وأضاف السويدى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تواصل هاتفيا مع جميع أعضاء اللجنة لبحث عقد اجتماعا طارئا، لمناقشة قرار رفع أسعار البنزين والسولار، لافتاً إلى أن أعضاء اللجنة أبدوأ استيائهم من إصدار القرر، لاسيما أن وزير البترول عند استماع اللجنة إلى خطة وزارته والتحديات التى تواجه القطاع الأسبوع الماضى لم يتحدث مطلقا على أى زيادات قد تطرأ خلال الفترة الحالية.

 

وتابع رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن أعضاء اللجنة فوجئوا مثلهم مثل جميع المواطنين بقرار زيادة الأسعار، وكانوا قد أدلوا بتصريحات نفوا فيها حدوث أى زيادة فى الأسعار بناء على نفى الوزير لهم حدوث ذلك.










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وأسفاه مجلس الشعب ضد الشعب هو المفروض ان بعمل على رفع الدعم عن الوقود من زمن

الدوله تستورد بمليار دولار مواد بتروليه شهريا والمستفيد هم الفادرين اصحاب السيارات والتكييفات بلا ش نتمسح فى الفقر ا الذين يتحملون دعم الوفود للقادرين للاسف!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر رفاعى

الى لجنة الطاقة بمجلس النواب

سعيكم مشكور ولا تتعبوا انفسكم رأيكم معروف مسبقا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مجلس ايه اللى انت جاى تقول عليه

للاسف انتخبنا اللى يعدمونا بمشاركة اسوا حكومه فى التاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

بعد خراب مالطه !!!

السياسات و البدائل تناقش قبل إتخاذ القرارات مش كرد فعل !!! يعنى أيه بحث آثار التعويم ... كذب البرلمانيون و الوزراء و لو صدقواً ...... !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نجلاء حلمى

دابجد

سيادة النائب بجد عايزين تناقشوا سبب ارتفاع سعر الوقود ، بجد لهذه الدرجة نواب الشعب مش عارفين الازمة اللى فيها الدولة، بجد سيادتك ومن معك مش فاهمين ان الدعم كان لا يذهب لمستحقيه ، بجد هو حضرتك مش حاسس ان دورك الان ان تقف بجانب الدولة فى قرارتها الصعبة كى تجتاز هذه المرحلة دون ان تحاول انت او من يشبهك ان تتزينوا بشعار مصلحة الشعب و انكم ضد ارتفاع سعر الوقود و انتم تدركون تماماً انه اجراء كان لابد اتخاذه على مدار عقود مضت و لكن أحداً لم يكن لديه قوة اتخاذ القرار او شجاعة المواجهه مثل قائدنا الان الذى دائماً يثبت ان انحيازه هو لمصر ونموها حتى لو اثر ذلك على شعبيته ، التى اظن فعلاً انها تتزايد لا تنقص رغم احساس الناس ببعض القيض ، تعلم لماذا سيادة النائب لان المصريين مثلى ادركوا ان ماكان يحطث زمان لم يعود عليهم ولم تتطور حياتهم كانوا عايشين صحيح بيأكونو يشربون و لكن محلك سر لا تقدم لا اذدهار منتظرين معونة او منحة من هذا او ذاك تأكل من كرامتهم و تقلل من رصيدهم القومى ، لوبجد بتحب البلد قفو من معك فى مواجهه التحديات لا فىمواجهه الدوله ، ارجوا فعلاً ان تكون مهتم بالشعب كما تتدعى و تقرأ اراء المصريين لتعرف ماذا يريد

عدد الردود 0

بواسطة:

د. مرزوق المصرى

اسمه قرار رفع الدعم عن الوقود

ما أتخد من قرار من قبل وزارة البترول بالامس و الخاص بتغير أسعار الوقود بكافة انواعه ليس رفع للسعر بل هى الخطوة الثانية من خطة الدولة لرفع الدعم نهائيا عن الوقود بعد الخطوة الاولى فى يوليو من العام الماضى. . اعتقد ان نواب المجلس على دراية بتلك الخطة لانها معلنة.

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

أن أعضاء اللجنة فوجئوا مثلهم مثل جميع المواطنين

دا يدل علي انكم طراطير ولن تستطيعوا فعل اي شيئ غير التصفيق للقرار الذي انقدنا من ان نكون مثل سونيا والعناق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة