بطلة فيديو الدهس بالإسماعيلية باكية: "أصبت بالرعب ودهست أخى دون عمد"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:25 م
بطلة فيديو الدهس بالإسماعيلية باكية: "أصبت بالرعب ودهست أخى دون عمد" مشاجرة بالإسماعيلية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، مقطع فيديو لـ"اليوم السابع" عن دهس سيدة لمواطنين بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء على أولوية المرور فى منطقة أرض الجمعيات بالإسماعيلية.

بدورها، روت نجلاء المغربى السيدة التى ظهرت فى فيديو مشاجرة الإسماعيلية، تفاصيل ما حدث، لافتة إلى أن صاحب محل وأحد المتعاملين معه حاولوا منعها من مرور الشارع وهددوها بالاعتداء على سيارتها.

وانهارت "نجلاء" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلام معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، بالبكاء خلال روايتها تفاصيل الواقعة، قائلة :"المعتدون حاولوا خطف الموبايل منى أثناء محاولتى طلب الشرطة، وتركت عربيتى وجريت على منزل والدى، وأخى أحد من دهستهم بعربيتى".

وقالت إنها أصيبت بالصدمة من أسلوب المعتدين عليها، وفوجئت بسيل من الشتائم والألفاظ، مضيفة :"بهدلونى وشتمونى..أنا خفت ولو أعرف الموضوع كدا كنت سبت العربية ومشيت، أنا تشهر بيا وأخويا اتبهدل فى القسم.. والله ما أعرف طلعت الطلعة بالعربية دى إزاى، أنا كنت خايف ومرعوبة حد يهجم على ابنى.. قولت يمكن راجل يكون عنده نخوة ويسيبنى".

وأضافت قائلة :"المارة طالبوا المعتدين عليا بتركى وقالوا لهم سيبوها تمشى، والمعتدين عليا بهدلونى وصاحب المحل وضع كراسى فى الشارع لمنع السيارات من المرور".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة