تعليم المنوفية: تطبيق لائحة القانون على حالات الغش بامتحانات نصف العام

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:00 ص
تعليم المنوفية: تطبيق لائحة القانون على حالات الغش بامتحانات نصف العام الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه جارى الاستعداد لاستقبال الامتحانات الدراسية بكافة المراحل بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وذلك من خلال التنسيق الكامل بين جميع الإدارات.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد عمارة أنه تم تشكيل غرفة عمليات متصلة بكل الإدارات المختلفة بالمحافظة من أجل الوقوف على كل المستجدات والتى تعمل بالمديرية إضافة إلى غرفة عمليات بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات والقضاء على أى معوقات.

وأوضح عمارة إلى أن الامتحانات ستبدأ مع 3 من يناير المقبل بالمرحلة الإعدادية، وتستكمل فى 9 يناير مع المرحلة الابتدائية، وبالتزامن معها يتم البدء بالمرحلة الثانوية بالصف الأول والثانى الثانوى والتى تستمر حتى 26 من نفس الشهر.

وأكد عمارة أنه جارى التنسيق الكامل بين المدارس المختلفة لتوفير المقاعد والانتهاء من أرقام الجلوس وطباعتها والانتهاء من الحصر الكامل لعدد الطلاب حتى يتم توفير أوراق الأسئلة والإجابات طبقا للأرقام النهائية لكل مدرسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة