بالفيديو والصور.. شاب يعانى من الشلل النصفى منذ 6 سنوات بالبحيرة ولا يجد علاجا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:44 ص
بالفيديو والصور.. شاب يعانى من الشلل النصفى منذ 6 سنوات بالبحيرة ولا يجد علاجا احمد إسماعيل شاب فى مقتبل العمر اصيب بشلل نصفى
البحيرة - جمال ابو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الدنيا كلها اسودت فى عينى..ومفيش حد بيسأل فى الغلابة اللى زينا " بهذه الكلمات يصف احمد سلامة إسماعيل البالغ من العمر 27 سنة حاله بعد أن اقعده المرض فى الفراش لمدة 6 سنوات وهو فى رعيان شبابه اثر تعرضه لحادث سيارة ادى إلى اصابته بشلل نصفى.

احمد إسماعيل شاب فى مقتبل العمر اصيب بشلل نصفى
احمد إسماعيل شاب فى مقتبل العمر اصيب بشلل نصفى

فى البداية يقول احمد إسماعيل الذى يقيم بقرية الكنايس التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة وحاصل على دبلوم صنايع "تعرضت لحادث انقلاب سيارة عام 2010 ادى إلى اصابتى فى العمود الفقرى والحبل الشوكى اقعدنى عن الحركة تماما وادى إلى اصابتى بشلل نصفى وقرحة الفراش.


مضيفا صرفت كل ما املك على علاجى واجريت عمليات كثيرة ولكن دون اى فائدة ولم تدفع لى الدولة اى مليم لعلاجى  لدرجة انى طلبت كرسى كهربائى من التضامن الاجتماعى ولكن طلبى قوبل بالرفض والتسويف رغم موافقة محافظ البحيرة  وتابع احمد إسماعيل " طرقت كل الابواب الحكومية لكى احصل على وظيفة تناسب ظروفى الصحية وتساعدنى على دفع مصاريف العلاج ولكن دون جدوى لانى لا املك واسطة او نفوذ لدى المسئولين.

20 الشاب المصاب لا يقدر على تحمل نفقات علاجه
الشاب المصاب لا يقدر على تحمل نفقات علاجه

واشار إسماعيل إلى معاناته الشديدة مع انعدام الحركة وعدم قدرته على مواجهة نفقات علاجه ويقول " حياتى كلها دمرت بسبب الحادث فقدت وظيفتى المؤقته وفقدت خطيبتى التى كنت على وشك الزواج منها
كما فقدت اى مورد للرزق.

40 الشاب احمد إسماعيل يطالب وزير الصحة بعلاجة على نفقة الدولة
الشاب احمد إسماعيل يطالب وزير الصحة بعلاجة على نفقة الدولة

وأوضح احمد إسماعيل أن ظروفة الاجتماعية والمالية اجبرته على التوقف عن جلسات العلاج الطبيعى وعن شراء الادوية اللازمة.
"مفيش فلوس ناكل مش اتعالج لان والدى سواق على باب الله واخواتى الاثنين لا يعملوا وفى طابور العاطلين وانا اتحصل على مبلغ 300 جنيه من التضامن كمعونه لا تكفى العيش الحاف."

وطالب إسماعيل من وزير الصحة ومحافظ البحيرة تبنى حالته واصدار قرار بعلاجه على نفقة الدولة مع مساعدته فى الحصول على وظيفة تعينه على مواجهة مشاق الحياة.

 

وللتواصل مع الحالة 01067960236

 
30 صورة من بيانات الشاب المعاق الذى اصيب بشلل نصفى
صورة من بيانات الشاب المعاق الذى اصيب بشلل نصفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة