مجمع البحوث الإسلامية: مبادرة الأزهر يجمعنا نجحت قى الوصول للشباب

الأحد، 18 ديسمبر 2016 01:02 م
مجمع البحوث الإسلامية: مبادرة الأزهر يجمعنا نجحت قى الوصول للشباب د. محيي الدين عفيفي لأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محيي الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن إطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة "الأزهر يجمعنا" نفذت أهدافها أهدافها فى التواصل مع الشباب على مستوى الجمهورية، حيث شارك بها ما يقرب من 211 ألف مشارك.
 
وأوضح الأمين العام، أن المبادرة تستهدف الوصول إلى أكبر قدر من الشباب في أماكن تواجدهم المختلفة، لتوعيتهم بالجرائم التي ترتكبها الجماعات المتطرفة باسم الدين وهو منها براء.
 
وأضاف عفيفي ، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن هذه المبادرة فى هذه المرحلة تنطلق بمشاركة بين الأزهر الشريف ووزارتى الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، بحضور ممثلين عن وعاظ الأزهر ورجال الكنيسة ووزارات الشباب والثقافة والهجرة والتعليم العالي والتربية والتعليم والداخلية وغيرها، وذلك لعقد لقاءات حية مع الشباب وتحذيرهم من مخاطر الأفكار المتطرفة التي تحاول التأثير على عقولهم وزرع اليأس في نفوسهم، كما تهدف هذه المبادرة إلى تنمية روح الانتماء للوطن لدى تلك الشريحة المهمة من أبناء الوطن، واستحضار معاني البذل والعطاء والمشاركة المجتمعية للنهوض بالبلاد.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة