تفاصيل مطالب خماسى التجديد بالزمالك.. جنش يطلب المساواة مع الشناوى و50% مقدم.. معروف يوسف يتمسك بالدولار للاستمرار.. باسم مرسى عينه على الاحتراف.. إبراهيم صلاح بدون طلبات.. أحمد دويدار يرفض البقاء

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 11:50 ص
تفاصيل مطالب خماسى التجديد بالزمالك.. جنش يطلب المساواة مع الشناوى و50% مقدم.. معروف يوسف يتمسك بالدولار للاستمرار.. باسم مرسى عينه على الاحتراف.. إبراهيم صلاح بدون طلبات.. أحمد دويدار يرفض البقاء جنش ودويدار و باسم مرسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفاوض مسئولو نادى الزمالك مع 5 لاعبين لتجديد عقودهم التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى ويسعى النادى لغلق هذا الملف بشكل نهائى قبل حلول شهر يناير المقبل.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية تفاصيل مفاوضات الزمالك مع خماسى التجديد خلال الفترة الماضية والطلبات التى رصدها كل لاعب لتوقيع العقد بشكل رسمى :-

جنش يبحث عن المساواة

المساواة هى الطلب الأول لمحمود جنش حارس مرمى الزمالك لتجديد عقده حيث طلب اللاعب الحصول على نفس راتب أحمد الشناوى زميله بالفريق فيما حدد الزمالك مليونى و200 ألف جنيه سنويا للاعب تزيد بواقع 100 ألف جنيه كل موسم كما طلب جنش تقاضى 50% من قيمة عقده كاش .

معروف يوسف يتمسك بالدولار

النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك طلب تقاضى راتبه مع القلعة البيضاء فى العقد الجديد بالدولار وليس الجنيه المصرى بعدما عرض عليه مسئولو النادى التقاضى بالعملة المحلية فى ظل أزمة الدولار القائمة حاليا لكن اللاعب يتمسك بالحصول على راتبه بالدولار.

باسم مرسى عينه على الاحتراف

باسم مرسى مهاجم الزمالك لا يمانع تجديد عقده مع القلعة البيضاء لكنه طلب الموافقة على احترافه الخارجى على سبيل الإعارة عقب التجديد وهو الوعد الذى حصل عليه بشكل رسمى من مسئولى ناديه خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض خارجية فى الفترة الأخيرة لكنه اختار البقاء فى الزمالك.

إبراهيم صلاح ليس له طلبات

لم يضع إبراهيم صلاح لاعب الزمالك أى طلبات عند التجديد، حيث رحب اللاعب بالتوقيع الرسمى دون شروط خاصة وهو الأمر الذى نال استحسان مسئولى القلعة البيضاء.

أحمد دويدار يرفض البقاء

بينما كان طلب أحمد دويدار مدافع الزمالك مختلف تماما، حيث يرفض اللاعب مبدأ تجديد عقده من الأساس ويتمسك بالرحيل النهائى لكنه يرغب فى الرحيل عن طريق النادى خلال الميركاتو الشتوى وليس الرحيل مجانا بعد نهاية عقده بعدما عرض التنازل عن مليون و500 ألف جنيه نظير الرحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة