محافظ بورسعيد: الرئيس السيسي يسلم عقود المصانع للشباب خلال زيارته للمحافظة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 01:58 م
محافظ بورسعيد: الرئيس السيسي يسلم عقود المصانع للشباب خلال زيارته للمحافظة المحافظ خلال اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظة بورسعيد، اليوم، الأربعاء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى من المقرر أن يسلم عددا من الشباب عقود المصانع التى تم حصولهم عليها فى مشروع الـ58 مصنعا بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد وعددهم 128 شابا وفتاة أثناء زيارته المقبلة للمحافظة.

 

وأضاف "محافظ بورسعيد" أن الرئيس السيسى يولى اهتماما كبيرا بالشباب، وبأن تلك اللحظة تساوى الكثير وتعطى دافعا أكبر للشباب من أجل الجد والاجتهاد فى العمل مشيرا إلى أن المحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية سوف تكون خير عون لأبنائنا لكى ينهضوا بمصانعهم ويقدمون أفضل وأجود المنتجات الخاصة.

 

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره واعتزازه بتواجده بين الشباب الذين تم اختيارهم من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لمشروع الـ58 مصنعا بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ بورسعيد مع 128 شابا وفتاة، الذى انطبقت عليهم شروط الحصول على المصنع البالغ مساحتة 180 مترا، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء اللجنة التى تم تشكيلها من جمعية المستثمرين والمهندس فؤاد ثابت رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة ومسئولى الشئون القانونية والمنطقة الصناعية وأحد الشخصيات العامة مسئولى الصندوق الاجتماعى للتنمية.

 

وأكد المحافظ أن تلك اللحظة تمثل الكثير لدى الشاب الذين حصدوا ثمار جهدهم وعملهم حتى أصبحوا أصحاب مصانع مشيرا إلى أنه يأمل خلال سنوات قليلة بالعمل على الارتقاء بمشروعاتهم من أجل إعطاءهم مصانع بمساحات أكبر ودخول مجموعة أخرى لهذه المصانع.

 

لقاء المحافظ مع شباب المصانع ال58  1
لقاء المحافظ مع شباب المصانع ال58 1

 

واضاف "محافظ بورسعيد " ان الرئيس السيسى  يولى اهتماما كبيرا بالشباب ، و بان تلك اللحظة تساوى الكثير وتعطى دافع اكبر للشباب من اجل الجد والاجتهاد فى العمل مشيرا بان المحافظة وجميع اجهزتها التنفيذية سوف تكون خير عون لأبنائنا لكى ينهضوا بمصانعهم ويقدمون افضل واجود المنتجات الخاصة .

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره واعتزازه بتواجده بين الشباب الذين تم اختيارهم من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لمشروع ال58 مصنع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

 جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ بورسعيد مع 128 شاب وفتاة والذى انطبقت عليهم شروط الحصول على المصنع البالغ مساحتة 180 متر وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة واعضاء اللجنة التى تم تشكيلها من جمعية المستثمرين والمهندس فواد ثابت رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة ومسئولى الشئون القانونية والمنطقة الصناعية واحد الشخصيات العامة مسئولى الصندوق الاجتماعى للتنمية.

واكد المحافظ بان تلك اللحظة تمثل الكثير لدى الشاب الذين حصدوا ثمار جهدهم وعملهم حتى اصبحوا أصحاب مصانع مشيرا بانة يامل خلال سنوات قلية بالعمل على الارتقاء بمشروعاتهم من اجل اعطاءهم مصانع بمساحات اكبر ودخول مجموعة اخرى لهذه المصانع .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة