مفاجأة.. صفقة أرسنال الفاشلة أفضل من مسعود أوزيل

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:00 ص
مفاجأة.. صفقة أرسنال الفاشلة أفضل من مسعود أوزيل أرشافين وأوزيل
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن جماهير أرسنال الإنجليزى تعتبر الدولى الألمانى مسعود أوزيل واحدا من نجوم الفريق الحاليين وسبب من أسباب الأداء المتميز الذى يقدمه الجانرز هذا الموسم، إلا انه بالمقارنة مع الروسى أندريا أرشافين لاعب أرسنال السابق والمغضوب عليه من قبل الجماهير، يقدم أوزيل مستوى متواضع للغاية.

مسعود أوزيل الذى انضم لصفوف المدفعجية  فى 2013 قادماً من ريال مدريد الإسبانى، يعتبر نفسه حالياً واحد من نجوم البريميرليج، لذلك وضع شرطاً لتجديد عقده مع أرسنال هو رفع راتبه الأسبوعى ليماثل ما يتقاضاه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وهو الأجر الأعلى فى الدورى الإنجليزى.

الغريب أن قطاع عريض من جماهير أرسنال تؤيد أوزيل فى مساعيه وتطالب الإدارة بدفع هذا المبلغ للاعب الذى لعب 11,740 دقيقة مع الفريق سجل خلالها 29 هدف وصنع 49 هدف أخر لزملائه.

وفى المقابل، وعلى النقيض تماماً، تعتبر جماهير الجانرز اللاعب أندريه أرشافين واحد من أسوأ صفقات النادي عبر تاريخه على الرغم من انه إحصائياً يتفوق على مسعود أوزيل بفارق كبير للغاية، فالروسى لعب مع أرسنال إجمالى 8,709 دقيقة وأحرز 31 هدفاً وصنع 46 هدف أخر لزملائه، وهو ما يجعله أكثر فعالية من أوزيل على المرمى وفى عدد دقائق أقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة