الإمارات محطة استعدادات منتخبات أمم أفريقيا

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:26 م
الإمارات محطة استعدادات منتخبات أمم أفريقيا جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت العديد من المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين، دولة الإمارات مقراً للاستعداد لخوض المعترك الأفريقى.

البداية مع المنتخب الأوغندى الذى قرر خوض المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب طويل فى دولة الإمارات بداية من الخامس من يناير القادم.

 

وسيخوض المنتخب الأوغندى مباراتين وديتين على هامش معسكر الامارات أمام سلوفاكيا وكوت ديفوار، الذى اختار أيضاً الدولة الخليجية للاستعداد للدفاع عن اللقب.

 

قائمة المنتخبات التى تستعد للسفر إلى الإمارات لخوض برنامج الإعداد قبل المشاركة فى المونديال الافريقى ضمت أيضاً منتخب المغرب الذى يستعد لمواجهة منتخبات كوت ديفوار وتوجو والكونغو الديموقراطية، وسيخوض منتخب "أسود الأطلسى"، مباراتين وديتين على هامش المعسكر أمام إيران وفنلندا يومى 6 و9 يناير القادم.

 

كذلك المنتخب الغانى الذى سيخوض معسكراً خلال الفترة من 2 – 13 يناير القادم، جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، أوقعت منتخب غانا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر ومالى وأوغندا.

ويأتى اختيار الإمارات لخوض برنامج الإعداد من جانب المنتخب المشاركة فى المونديال الأفريقى للعديد من الأسباب أبرزها توافر ملاعب التدريب والطقس الدافئ والبنية التحتية الرياضية المميزة كذلك الفنادق وهى مقومات النجاح لأى معسكر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة