بالصور أهالى منشأة قارون بالفيوم يناشدون المحافظ بترميم الوحدة الصحية

الأحد، 04 ديسمبر 2016 03:14 م
بالصور أهالى منشأة قارون بالفيوم يناشدون المحافظ بترميم الوحدة الصحية صورة داخل الوحدة الصحية
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يناشد أهالى قرية منشأة قارون بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، بترميم مبني الوحدة الصحية بالقرية، والذي يخدم القرية وتوابعها التي يصل عدد سكانها إلى 18 ألف نسمة.  
 
وأكد الأهالي أن الوحدة لم يمر على تسلمها من المقاول سوى 10 سنوات، حيث تم تسليمها في يناير 2007 إلا أن بعض جدرانها تهدمت، ووقعت و بباقي الجدران تشققات، وهبطت الارضيات كما أصبح سقفها آيل للسقوط.
 
ولفت الأهالى، إلي أنه تسربت مياه داخل جدران الغرفة ووصلت للسقف وخوفا من وقوع كارثة تم فصل التيار الكهربائي والمياه عن الوحدة، وفي ظل استمرار تدهور الوضع بالوحدة الصحية وعدم صلاحيتها للعمل بها وتقدم الطبيب المقيم بها والعاملين بالعديد من الشكاوي والمذكرات، تم إغلاق الوحدة ونقل العمل إلى الوحدة الصحية بقرية الشيمي لحين ترميم المبني او توفير مكان آخر يصلح للوحدة الصحية.
 
وطالب الأهالي المحافظ بالتدخل السريع خاصة أنه طبيب قبل أن يكون محافظا، ويعلم مدي أهمية الخدمة الصحية للأهالي في القري النائية وقري مركز يوسف الصديق علي وجه الخصوص ، حيث أنه لا توجد مستشفي  بالمركز والوحدات الصحية هي المكان الوحيد لتقديم الخدمة الصحية للأهالى.
 
 

 

أحد جدران الوحدة الصحية
أحد جدران الوحدة الصحية

لوحة كهرباء الوحدة الصحية
لوحة كهرباء الوحدة الصحية

صورة داخل الوحدة الصحية
صورة داخل الوحدة الصحية

حجرة داخل الوحدة الصحية
حجرة داخل الوحدة الصحية

أرضيات الوحدة الصحية
أرضيات الوحدة الصحية
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة