موجز أخبار مصر للساعة6.. وزارة الكهرباء تتفق مع روسيا بشأن الطاقة النووية

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:02 م
موجز أخبار مصر للساعة6.. وزارة الكهرباء تتفق مع روسيا بشأن الطاقة النووية وزير الكهرباء + مفاعل نووى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها إعلان وزيرالكهرباء عن قرب الاتفاق النهائى مع روسيا بشأن الطاقة النووية، إضافة إلى كشف تفاصيل ترحيل قطريين شواذ من مصر.
 

وفيما يلى موجز أخبار السادسة مساء..

 
السيسى

السيسى

 
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، اجتماعاً ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى  وزراء الدفاع، والداخلية، والمالية، والتموين، فضلاً عن رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
أحد الشباب القطريين المضبوطين لممارسة الشذوذ بالقاهرة

أحد الشباب القطريين المضبوطين لممارسة الشذوذ بالقاهرة

 
 
ننشر صور وفيديوهات، المحتويات والملابس النسائية وأدوات التجميل، المضبوطة مع الشباب القطريين الثلاثة، الذي جاءوا إلى القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسى، وتم القبض عليهم وإحالتهم لقسم شرطة العجوزة، وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 28598 "جنح العجوزة"، وبالفحص وإجراء التحريات اللازمة،، ومواجهتهم المتهمين الثلاثة، أقروا بصحة المعلومات تفصيليا، وأنهم قدموا للقاهرة لممارسة الشذوذ، ورووا كيفية اصطياد زبائنهم بمقابل مادى، وأنهم يرتدون الملابس النسائية أثناء ممارسة الشذوذ.
 
الملتقى الدولى للطاقة والكهرباء

الملتقى الدولى للطاقة والكهرباء

 
 
 
خلال افتتاح الدورة السادسة والعشرين للمعرض الدولى للكهرباء والطاقة، قال اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، إن مشروع إنشاء مصنع لإنتاج خلايا الطاقة الشمسية الجارى دراسته حاليا سيكون مشروعا عملاقا، بعدما بدأت دراسته بلجنة ثلاثية بالتعاون بين مع وزارة الكهرباء، وتلقى عروضا من شركات عالمية، مشيرا إلى أن إنشاء خلايا الطاقة الشمسية سيبدأ باستخدام الرمال خاصة وأن مصر غنية بها.
 
 
إغلاق قرية الأسد بالإسكندرية

إغلاق قرية الأسد بالإسكندرية

 
 
أغلق حى العامرية ثان، قرية الأسد بمرافقة قوة الشرطة، وذلك بناء على توجيهات اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية.
 
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

 
 
ينشر "اليوم السابع" أول صورة من قرار رئيس مجلس الوزراء، بإصدار قانون التنظيم المؤسسى للصحافة والإعلام، بواقع 89 مادة، مقسمة على 6 أبواب، يتعلق الباب الأول بتحديد التعريفات، والثانى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والثالث بالهيئة الوطنية للصحافة، والرابع بالهيئة الوطنية للإعلام، والخامس بالعقوبات، والسادس بالأحكام الانتقالية.
 
 
 
كشف محمد وهبة، رئيس شعبة اللحوم والجزارين "القصابين" بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع نسبة شراء اللحوم خلال الفترة الحالية بنسبة تصل لـ50%، لافتًا إلى أن ما يزيد عن 100 محل جزارة فشلت فى مواجهة الركود التى تضرب الأسواق، ما اضطرهم إلى تسريح العمالة وإغلاق محلاتهم.
 
 
 
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، فى واقعة مصرع ربة منزل داخل المستشفى العام بالهرم، بعدما سقطت عليها ربة منزل ألقاها زوجها من شرفة منزلهما بدائرة قسم شرطة الهرم، بسبب خلافات أسرية بينهما.
 
 
 
قال الاتحاد العام للغرف التجارية، فى بيان له حول قرار إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك إن القرار جاء لصالح المواطن، ويستهدف خفض الأسعار التى ارتفعت بعد تعويم الجنيه، موضحا أن هناك جدلا واسعا أثير بمختلف وسائل الاعلام، حول، هذا القرار على مدار الأيام الماضية.
 
 
 
أصدر الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرار رقم 396، لتشكيل لجنة فنية متخصصة لإنجاز بعض الأعمال فى المناهج الدراسية خلال الفترة المقبلة وتشكل من أساتذة جامعيين متخصصين فى المناهج التعليمية والتربوية.
 
 
 
قال خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين والأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، قال إن البيان الصادر عن النقابة الوطنية للصحفيين بتونس مرفوض وعمل سياسى و ليس نقابيا أو مهنيا.
 
 
 
 
هاجم النائب خالد يوسف، الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة بمؤسسة الأهرام، على خلفية ما قاله الأخير، حول أن فصيل واحد يسيطر على نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة كما كان يحدث فى فترة الإخوان، خاصة بعد رحيل ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق
 
 
 
نجح ضباط مديرية أمن الإسكندرية، فى القبض على 3 سيدات برفقة مجموعة من الرجال، أثناء تواجدهم فى حفل عُرى، بدون ملابسهم داخل شقة بجوار مسجد بمنطقة المنتزة.
 
 
 
تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو يحتوى على بعض الصور للقائمين على صناعة فيلم "العساكر" المسىء، الذى أذاعته قناة الجزيرة القطرية، الأسبوع الماضى، ويحتوى على مشاهد تسيء للقوات المسلحة المصرية ونظام التجنيد الإجبارى.
 
 
 
قررت محكمة جنايات السويس، تأجيل محاكمة القاضى السابق "طارق م ز" المتهم بقضية تهريب الحشيش من نفق الشهيد أحمد حمدى، و"يوستينا م ع" 20 عاما طالبة، و"إسلام م ع" 23 عاما، إلى جلسة الخميس المقبل 8  ديسمبر، للاستماع للشهود.
 
 
 
بعد عقد من إصدارها تأشيرات أصلية حصلت عليها بطريقة غير قانونية أغلقت السلطات في غانا سفارة مزيفة للولايات المتحدة تديرها شبكة إجرامية في العاصمة أكرا.
 
 
 
قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن قناصًا قتل رئيس بلدية وصحفيين اثنين، اليوم الأحد، خارج مطعم فى مدينة إيماترا فى شرق فنلندا تقع على الحدود الروسية.
 
 
 
جذبت دعوة جديدة تحت عنوان "فستان زمان والشارع كان أمان" عددا كبيرا من الفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للنزول بفساتين قصيرة موديل السبعينيات تحديا للتحرش يوم 18 ديسمبر، فى إطار الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة.
 
 
 
أهدت الفنانة العالمية شالميار شربتلى إحدى لوحاتها إلى جامعة أكسفورد البريطانية تقديرا منها لدور الجامعة العريقة فى إثراء الفن والثقافة فى العالم أجمع، وتقديرا لهذا الإهداء قرر العالم والمؤرخ "يوجين روجان" مدير مركز الشرق الأوسط بالجامعة وضع اللوحة فى بهو الاستقبال الرئيسى لأرفع مبانى الجامعة وأحدثها.
 
 
 
 
أثار الخبر الذى نشر على موقع "اليوم السابع" حول طلب الموسيقار حلمى بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية من الغناء نهائيًا، سواء فى الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام، حيث تناولت البرامج والصحف المختلفة الخبر بالتعليق عليه مع أطراف القضية حلمى بكر وأحمد عدوية.
 
 
 
اعتذر نادى تشيلسى للاعب الكرة السابق جارى جونسون الذى صرح بأن النادى دفع له 50 ألف جنيه استرلينى فى مراهقته لعدم الكشف عن الاعتداء عليه جنسيا من قبل أحد المدربين، بينما وصل عدد نوادى الكرة المتورطة فى الفضيحة الجنسية قبل عقود إلى 55 ناديا.
 
 
 
 
سيكون استاد السلام فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على موعد مع مواجهة مُثيرة وقوية بين الأهلى والمقاصة فى الجولة الـ13 للدورى العام، لتكون بمثابة "موقعة القمة"، لأنها تجمع الأهلى مُتصدّر المسابقة برصيد 32 نقطة مع المقاصة صاحب المركز الثانى برصيد 28 نقطة، وإن كان للأخير مباراة مؤجلة، ويتبادل الفريقان قمة الدورى منذ عدة أسابيع على طريقة لعبة "الكراسى الموسيقية، ويُلقى "اليوم السابع" الضوء على مشاهد من الفريقين قبل مواجهة الليلة.
 
 
 
تصدر الدولى المصرى محمد صلاح المشهد فى مسابقة الدورى الإيطالى، على الرغم من غيابه عن مباراة "ديربى العاصمة" التى تجمع بين فريقى روما ولاتسيو، فى الرابعة عصراً بملعب "الاولمبيكو"، فى مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
 
 
 
ادعى فيل جونسون أحد كبار الأطباء النفسيين، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد يعانى من أزمة نفسية بعد تسببه فى رحيل إيفا كارنيرو طبيبة البلوز وإقالته من تدريب الأخير بعد موسم كارثى العام الماضى.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة