مدرب اتحاد جدة يوجه رسالة لـ"كهربا".. تعرف عليها

الخميس، 08 ديسمبر 2016 11:23 ص
مدرب اتحاد جدة يوجه رسالة لـ"كهربا".. تعرف عليها محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه التشيلى سييرا، المدير الفنى لنادى إتحاد جدة السعودى، رسالة إلى المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، قبل المباراة التى تجمع "العميد" بنظيره الفيصلى، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وقال سييرا، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "استمرار الاحتفالات بين فترة وأخرى، يزيد من قوة علاقات الصداقة والأخوة بين اللاعبين، مما يزيد من ترابطهم وتلاحمهم مع بعضهم البعض، الامر الذى يؤثر بالإيجاب على مستويات اللاعبين فنياً وبدنياً داخل أرض الملعب".

 

أضاف مدرب اتحاد جدة، "أقول لكهربا انتظر احتفال الجميع بالفوز على الفيصلى فى مباراة السبت".

 

وكان محمود "كهربا" أبدى سعادته فى وقت سابق، بالأجواء العامة التى تسود الفريق حالياً، قبل مواجهة الفيصلى، قائلاً فى تصريحات لصحيفة "الجزيرة" السعودية، "الأجواء العامة داخل النادى فى الفترة الحالية رائعة للغاية، ومثل هذه الاجواء تدفعنا نحن كلاعبين لتقديم مستويات أفضل خلال المباريات القادمة".

 

وكان محمود "كهربا"، أقام أمس مأدبة عشاء بحضور نجوم الفريق وحاتم باعشن رئيس النادى، احتفالاً بالفوز على الاتفاق، وتعزيز علاقات الصداقة مع بقية عناصر الفريق.

 

يذكر أن محمود "كهربا" سجل "هدفين" فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ11، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 9 أهداف خلف السورى عمر السومة صاحب الـ13 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة