كهربا يستعد لـ"ثلاجة" الفيصلى مع اتحاد جدة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 06:32 م
كهربا يستعد لـ"ثلاجة" الفيصلى مع اتحاد جدة محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لقيادة فريق اتحاد جدة أمام الفيصلي، فى المباراة التي تجمعهما فى السابعة إلا ربع مساء السبت المقبل، بمدينة "المجمعة"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى السعودي.
 
ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن مباراة الفيصلي واتحاد جدة ستقام وسط أجواء شديدة البرودة، حيث ينتظر أن تسجل درجة الحرارة فى مدينة "المجمعة" وقت إقامة المباراة، 9 درجات مئوية فقط.
 
وأضافت الصحيفة، أن بعثة فريق الاتحاد ستغادر صوب العاصمة السعودية "الرياض"، صباح بعد غد الجمعة، على أن تغادر بعد ذلك إلى مدينة "المجمعة" عبر الحافلة، في الوقت الذى يستعد فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيلي لويس سييرا، لأخد الاحتياطات اللازمة لمواجهة الموجة الباردة.
 
ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 25 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل الفيصلي المركز العاشر برصيد 9 نقاط.
 
يذكر أن محمود "كهربا" سجل "هدفين" فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ 11، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 9 أهداف خلف السورى عمر السومة صاحب الـ13 هدفاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة