أخبار أرسنال اليوم.. الكشف عن مؤامرة وكلاء سانشيز وأوزيل

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 07:24 م
أخبار أرسنال اليوم.. الكشف عن مؤامرة وكلاء سانشيز وأوزيل سانشيز وأوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال تجديد عقود الثنائى ألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، الحدث الأهم داخل نادي آرسنال خلال الفترة الحالية، لاسيما بعد طلب الثنائى أجور كبيرة نظير التجديد.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ايركت سوجوت وكيل أوزيل وفيرناندو فيلاسفيتش ممثل اللاعب سانشيز، اتفقا على تكوين تحالف قوى ضد إدارة الجانرز خلال الفترة الحالية، بشأن الحديث الأمور المادية والمكافأت والحوافز فى العقد الجديد.

ويريد كل من سانشيز وأوزيل أن تتخطى روابهم 300 ألف إسترليني أسبوعيا، أسوة بنجوم مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش ورونى وروجبا الذين يقتربون من حاجز الـ300، بينما راتب ثنائى آرسنال حاليا هو 160 ألف إسترليني فقط.

وتريد إدارة الجانرز رفع رواتب الثنائى إلى أكثر من 200 ألف إسترلين، حيث التفاوض حاليا من بداية الرقم المذكور فيما هو أكثر، وهذا لا يرضى متطلباتهم.

أشارت الصحيفة إلى أن أوزيل وسانشيز لم يتبقى في عقديهما مع النادي سوى 18 شهر، وتأمل إدارة الجانرز فى  غلق صفحة التجديد بالنسبة لهما خلال الفترة الجارية.

10 لاعبين من آرسنال عقودهم تنتهى 2018

جيرو وكازورلا
جيرو وكازورلا

 

وبخلاف الثنائى الأبرز فى الفريق سانشيز وأوزيل، هناك العديد من اللاعبين داخل آرسنال ستنتهى عقودهم فى 2018 أيضا، وتسعى إداةر النادي للتجديد لهما بعد الانتهاء من أزمة الثنائى.

ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، أن هناك نجم خط الوسط الإسبانى المصاب فى الوقت الحالى سانتى كازورلا، والجناح أليكس تشامبرلين، والمهاجم أوليفيه جيرو.

ويوجد أيضا قائد الفريق الألمانى المخضرم بيير ميرتساكر، والمعارين تشيزني وجاك ويلشير ، والمصاب مؤخرا ماتيو ديبوشى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة