أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أندية الليجا تتصدر المشهد فى بطولات أوروبا

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 04:16 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أندية الليجا تتصدر المشهد فى بطولات أوروبا ريال مدريد وبرشلونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصدر  أندية الدورى الاسبانى "الليجا" المشهد، حيث تشكل التمثيل الأكبر بين جميع أندية أوروبا، وذلك بعد أن تأهلت 3 فرق إسبانية لدور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وتأهل بالفعل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال، كما صعدت فرق فياريال وسيلتا فيجو وأتلتيك بيلباو لدور الـ 32 بالدوري الأوروبي.

ورغم أن إشبيلية، الفائز بالدوري الأوروبي في النسخ الـ 3 الماضية، لن يتمكن من المنافسة على الحفاظ على اللقب، لا تزال الفرصة متاحة أمام الاحتكار الإسباني للقب البطولة الأوروبية الثانية للموسم الرابع على التوالي.

 

مدرب فياريال يتحدث عن التأهل الاوروبي

وأبدى فران إسكريبا، مدرب فياريال سعادته بتأهل الفريق إلى دور الـ 32 الذي تُسحب قرعته يوم الإثنين المقبل، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه كان يأمل في تأهل أكثر سهولة للفريق.

وقال إسكريبا "كنا نستحق الفوز ولكننا عانينا كثيرا في دور المجموعات. كانت لدينا فرصة حسم التأهل في مباريات سابقة".

وأضاف إسكريبا، في تصريحاته عقب الفوز على ستيوا بوخارست الروماني 2-1 مساء أمس "كنا الفريق الأفضل وجاء الفوز مستحقا".

 

ماذا قال مدرب سيلتافيجو عن الصعود؟

من جانبه، أشاد إدواردو بريتزو، مدرب سيلتا فيجو، بفريقه عقب الفوز على مضيفه باناثينايكوس اليوناني 2-0 أمس، وقال "حافظنا على ثقتنا بأنفسنا وبالطريقة التي نؤدي بها".

وأضاف "كنا نلعب أمام فريق ليس لديه ما يخسره، وفي أجواء صعبة بملعب المنافس وقد حققنا الفوز"، وتعادل أتلتيك بيلباو مع رابيد فيينا النمساوي 1-1، هو ما ضمن تأهله في مجموعته.

 

تلتيكو مدريد يكشف اسم ملعبه الجديد


أتلتيكو مدريد يغير أسم ملعبه
أتلتيكو مدريد يغير أسم ملعبه

 

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن اسم ملعبه الجديد، الذى يستضيف مباريات الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل 2017- 2018، وذلك خلال حفل للكشف عن إطلاق أسم" "واندا ميتروبوليتان" على الملعب الجديد، ليحمل اسم الشركة الصينية التي تملك 20 % من أسهم أتلتيكو مدريد.

وأقيم الحفل بحضور نجوم فريقي كرة القدم للرجال والسيدات بالنادى، وكذلك مجموعة كبيرة من مواهب قطاع الناشئين، وعدد من المخضرمين الذين سبق لهم ارتداء قميص أتلتيكو مدريد على مدار تاريخه.

وفرضت الشركة الصينية، رغبتها بشأن ربط اسمها بالملعب الجديد الذي كان مقررًا له مبدئيا اسم "لا بينيتا" أو الملعب الأولمبي.

ويستعد أتلتيكو مدريد، للانتقال إلى الملعب الجديد في الموسم المقبل، بعد 50 عامًا قضاها بين جدران معقله الحالى فيسنتي كالديرون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة