شباب الأحزاب: سنطرح غدا بلقائنا مع الرئيس خطة تطوير التعليم الفنى

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 05:38 م
شباب الأحزاب: سنطرح غدا بلقائنا مع الرئيس خطة تطوير التعليم الفنى احمد حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسنى، أمين الشباب والمتحدث الاعلامي لحزب الاتحاد، إنه تلقى دعوة لحضور المؤتمر الوطنى للشباب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا السبت، موضحا أن اللقاء هو المؤتمر الشهري للرئيس  وهو أول اجتماع معه لمتابعه ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الاول  حتى الآن وما المتبقى من توصيات، مشيرا إلى أنه بصدد طرح حظة لتطوير التعليم الفنى.

وأضاف حسنى لـ"اليوم السابع" أن أهم ما يميز هذا اللقاء هو حرص مؤسسة الرئاسة على التواصل مع الشباب والحوار المباشر معهم  خاصة أنه يكون 60% من الشباب المشاركين في المؤتمر القادم  هم من الذين لم يسبق لهم حضور أية فعاليات بحضور الرئيس وهو ما يثبت أن تلك اللقاءات تتيح الفرصة للقاء الرئيس مع أكبر عدد ممكن من الشباب بمختلف الانماط والمجالات.

وتابع : ما انتظره من ذلك المؤتمر أننا سنطرح على الرئيس ما تم انجازه من توصيات المؤتمر الاول بشرم الشيخ وما تم اعداده من خطط واستراتجيات وسياسيات متكاملة ومتطابقة عن برامج العمل التطوعي ومحو الامية ومتابعة ما تبقى ولم يتم تنفيذه حتى الان من توصيات المؤتمر الاول.

واستطرد:"سنطرح كحزب الاتحاد خطة مستقبلة بمعدل زمني قصيرة وطويلة الاجل لتطوير منظومة التعليم وكيفية طرح برنامج لتطوير التعليم الفني والتدريب التحويلى، مع طرح عدد من الأفكار والرؤى لسد الثغرات في النظام التعليمي في المستقبل القريب وتطوير اساليب التعليم، والاهتمام بالمعلم بحيث الاهتمام  بالميول المهنية والنفسية ما يمكنه من هذا العطاء‏ و أن يكون علي دراية بالمهارات التربوية في تقديم المادة التعليمية".

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الخياط

اقتراح .........غير تقليدى وسهل التنفيذ لتطوير التعليم الثانوى كله

اريد ان اشارك.......ولكن صعب التواصل.......اتوجه لمن....؟ علما باننى خبير تعليمى باحدى المدارس المصرية.........لكن التواصل كمدرس .........وبين اهم القضايا التعليمة التى لنا فيها خبرة بحكم عملنا ..........تواصل مقطوع مع الادارة والوزارة و المؤتمر الوطنى للشباب .........والاولوية للفهلوة ....والواسطة ....والمحسوبية......يا خسارة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

رئاسة الجمهوريه الفيديو كونفرنس

يوجد بكل محافظه مركز مؤتمر فيديو كونفرس.عند عقد لقاء مع الشباب يتم تجميع 10 عن كل مركز اداري فيحضر بالقاعه من 50 الى 100 حسب عدد المراكز. وهكذا لكل المحافظات.ثم تعميم التجربه للاجتماع مع كل فئات الشعب المصري.محليات وصحه وغيرها.واهم شيئ عقد مؤتمر شعبي فيديو كونفرنس مع الفلاحين.واخر مع مشايخ وكبار المناطق الاداريه بمحافظات الجمهوريه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة