رضا عبد العال:"حكم زملكاوى كان يطالب اللاعبين بالسقوط لاحتساب ركلات جزاء"

الجمعة، 12 فبراير 2016 10:36 م
رضا عبد العال:"حكم زملكاوى كان يطالب اللاعبين بالسقوط لاحتساب ركلات جزاء" رضا عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق، أن الحكام تهاب قطبى الكرة المصرية، وتزداد المهابة نسبياً أمام النادى الاهلى، لافتاً إلى أنه كان يوجد حكماً -رفض ذكر أسمه- يحب القلعة البيضاء، فكان يطلب من لاعبى الزمالك "بصوت منخفض" أن يلقوا بأنفسهم داخل منطقة الجزاء من أجل احتساب "ركلات جزاء" لصالحهم، قائلاً: "الحكم كان يعمل نفسه بيتخانق مع لاعبى من الزمالك، ويروح قايله بصوت منخفض ارمى نفسك فى منطقة الجزاء".

روى رضا عبد العال، قصة انتقاله للقلعة الحمراء بعد أن كان لاعباً بصفوف أولاد ميت عقبة، مؤكداً أن الزمالك كان يرغب فى الاستغناء عن خدماته، ثم تمسك به بعد أن علم بمفاوضات المارد الأحمر.

قال رضا عبد العال: "تلقيت اتصالاً من سمير عدلى المدير الادارى لمنتخب مصر حينها، وعرض على اللعب للأهلى، وقال لى فى ناس عيزة تكلمك، وراح مدينى واحد معرفهوش لحد دلوقتى، والشخص ده قال لى: "عايز تلعب فى الأهلى؟" فقلت له: "لأ طبعاً"..فقال لى: "أولاً الزمالك مش هيقيدك، ومش عيزينك، وفاضل 3 ايام على قبل القيد، وبعد كده هتمضى غصب عنك وهتاخد المبلغ اللي هيحددوه"، فقلت له: "كل الكلام ده مش مقتنع بيه"، فقال لى: "هكلمك يوم الأربعاء، وإن شاء الله خير، لأنى عارف أن محدش هيكلمك".

أضاف عبد العال: "لحد يوم الثلاثاء ومحدش كلمنى، وفضلت اتصل بسمير السيد - رحمة الله عليه - مردش على، لحد الساعة 2 بليل وبنته ردت على، قولتلها: "بابا لازم يكلمنى ضرورى، ولو مكلمنيش همضى بكرة لنادى كبير"، قالتلى: "الأهلى" قولت لها "نعم".

تابع رضا عبد العال: "رحت الساعة 10 أمام نادى الزمالك، ولقيت رجل أعمال بارزة من محبى وعشاق النادى الأهلى، مستنينى أمام النادى، وخدنى وطلعنا على مكتبه، بعد كده عقدنا جلسة مع المهندس عدلى القيعى، وقالى: "طلباتك ايه"، قولت له: "مليش طلبات، أنا همضى وامشى، وفى الأهلى قالولى لو الزمالك عيزك ورقك معاك وروح فى أى وقت محدش هيقف أمام رغبتك".

أوضح نجم الأهلى والزمالك السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه استمر 5 سنوات داخل القلعة الحمراء، ولعب للزمالك 6 سنوات، مؤكداً أنه لم يسترح فى الأهلى؛ على عكس الزمالك، مؤكداً أن الأبيض يعيبه التفريط فى أولاده بكل سهولة، مشيراً إلى أن نجومية الأهلى مستوحاة من الإعلام والصحافة والتحكيم، والمبادئ كانت تطبق فى أمر وأمور أخرى لا تطبق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة