محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات المواطنين فى أبو عطوة

السبت، 13 فبراير 2016 01:18 م
محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات المواطنين فى أبو عطوة محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم، اجتماعا مع مجموعة من مواطنى منطقة أبو عطوة التابعة لقرية نفيشة مركز الإسماعيلية للاستماع إلى مطالبهم، ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات التى تتواجد بالمنطقة.

وذلك فى إطار تفعيل مبدأ التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وقضاياهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها فى إطار اللوائح والقوانين والحفاظ على المصلحة العامة.

وعرض المواطنون خلال اللقاء مطالبهم التى تتمثل فى إنشاء وحدة مباحث بنقطة شرطة أبو عطوة وتواجد طبيب بالوحدة الصحية وطبيب أسنان بعيادة الأسنان لخدمة سكان المنطقة، وتشغيل مخبز بلدى فترة مسائية لتوفير الخبز على مدار اليوم، وإعادة رصف الطريق الرئيسى بالمنطقة وتوسعة وإنشاء مبنى جديد بمدرسة أبو عطوة الابتدائية نظرا لارتفاع الكثافة بالفصول.

ووعد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ببحث إنشاء وحدة المباحث مع اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، ودراسة آليات تنفيذ هذا المطلب والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتوفير الأطباء، والتنسيق مع مديرية التموين لتنفيذ قرار تشغيل المخبز البلى فى الفترة المسائية،
كما أصدر المحافظ تعليماته بسرعة رصف الطريق عن طريق مديرية الطرق والنقل ومطالبة الأبنية التعليمية بإنشاء مبنى جديد لمدرسة أبو عطوة الابتدائية.

حضر الاجتماع اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وسعاد أحمد رئيسة قرية نفيشة.
محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة (1)

محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة (2)

محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة (3)

محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة (4)

محافظ الإسماعيلية مع أهالى أبو عطوة (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة