زحام مرورى بأعلى الدائرى بسبب أعمال الكشط وبالمحور لتصادم 3 سيارات

الأحد، 14 فبراير 2016 07:53 م
زحام مرورى بأعلى الدائرى بسبب أعمال الكشط وبالمحور لتصادم 3 سيارات الطريق الدائرى _ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى بسبب وجود أعمال كشط ورصف، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات القادمة من الطالبية اتجاه المعادى، فى ظل تواجد الخدمات المرورية اللازمة،كما ظهرت كثافات أخرى نتيجة لعطل بمقطورة أعلى الطريق للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستوراد.

وظهرت كثافات مرورية أيضا بسبب أعمال تطوير أعلى طريق الفيوم الصحراوى ووجود حارة واحدة للسيارات الأمر الذى أدى إلى تباطؤ حركة المركبات للمتجه من ميدان الرماية وفى طريقه إلى أكتوبر.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفردوس اتجاه محور الجعفرى وكذلك الامر بشارع صلاح سالم والعروبة اتجاه شارع الازهر وبشارع رمسيس اتجاه غمره وكذلك الامر اعلى كوبرى اكتوبر وبمحور النصر وبمناطق وسط البلد

من جهة، ظهرت كثافات مرورية اعلى المحور نتيجة اصطدام 3 سيارات الامر الذى أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من الطريق الدائرى وفى طريقه إلى إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لإزالة موقع الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

زتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا من غرفة النجدة بتوقف حركة المرور أعلى طريق المحور بسبب حادث تصادم، وعلى الفور انتقل رجال المرور لسحب الكثافات المرورية بالطريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة