عمرو جمال يُطالب وكيل أعماله بتجميد عروض الاحتراف

الأحد، 14 فبراير 2016 08:59 م
عمرو جمال يُطالب وكيل أعماله بتجميد عروض الاحتراف عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب عمرو جمال مهاجم الأهلى من وكيل أعماله تجميد المفاوضات مع أكثر من ناد كان يتفاوض معهم خلال الفترة الماضية للانتقال لإحداها خلال الفترة المقبلة حيث وصلته بالفعل عروضاً من أندية سعودية وكويتية وإسبانية.

الغزال يكشف أسباب الرفض


وأكد عمرو جمال مهاجم الفريق المُلقّب الغزال لوكيل أعماله إنه لا يُفكّر لا حالياً فى الرحيل بعدما بدأ يُشارك فى المباريات ويستعيد "فورمة التهديف"، كما أن علاقته الحالية بالجهاز الفنى للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافى جيدة للغاية لذا ليس هناك ما يدعوه للرحيل.

وكان عمرو جمال أحد نجوم الأهلى فى مباراة القمة الأخيرة التى جمعت الأحمر بالزمالك والتى خسرها الأخير بثنائية نظيفة ، حيث سجل الغزال هدف الأهلى الثنائى.

العروض الخارجية تنهال على مهاجم الأهلى


وقال مصدر مُقرّب من عمرو جمال أن عدة أندية عربية وأسبانية جددت خلال الايام الماضية رغبتها فى ضم مهاجم الأهلى ، حث أبدت رغبتها فى بدء رحلة التفاوض مع اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبل لكن اللاعب طلب تجميد الأمر.

وأعلن عمرو جمال أنه يرغب فى قيادة هجوم الأحمر نحو استعادة درع الدورى وكذلك المنافسة على لقب بطولة أفريقيا ، مؤكداً أن الفريق يؤدى بشكل جيد حالياً بعدما بدأ التوفيق يُحالف اللاعبين وإعتلوا قمة الدورى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة