"فتنة" المدرب الجديد مازالت تشتعل فى الأهلى.. مطالب بالتعاقد مع مدرب أجنبى رغم بقاء زيزو لنهاية الموسم.. مخاوف حمراء من تكرار سيناريو فتحى مبروك.. وإتجاه لفتح باب المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى

الإثنين، 15 فبراير 2016 12:14 ص
"فتنة" المدرب الجديد مازالت تشتعل فى الأهلى.. مطالب بالتعاقد مع مدرب أجنبى رغم بقاء زيزو لنهاية الموسم.. مخاوف حمراء من تكرار سيناريو فتحى مبروك.. وإتجاه لفتح باب المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تنته أزمة المدرب الجديد فى النادى الأهلى فمازال هذا الملف يُثير جدلاً داخل القلعة الحمراء بصفة خاصة وفى الشارع الكروى على وجه العموم،خاصة أن هناك بعض أعضاء فى المجلس الأحمر مازالوا غير راضيين تماماً عن فكرة الإبقاء على عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" لنهاية الموسم بعدما تولّى تدريب الفريق بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

زيزو يُعلن البقاء ولكن..

رغم أن زيزو أعلن عقب مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى التى انتهت بالتعادل السبى إنه مُستمر لنهاية الموسم إلا أن هذا الإعلان لم يمنع استمرار الحديث عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

مجلس الأهلى سيُناقش فى الاجتماع المُقرر له الأربعاء المقبل فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" ، وقال مصدر فى الأهلى أن أكثر من عضو بالمجلس سيطرح على محمود طاهر رئيس النادى خلال جلسة الأربعاء فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى جيد حال التوصل لاتفاق معه بعدما فشل النادى فى التعاقد مع مدرب أجنبى حتى الأن حيث أعتذر كثيرون أمثال ، الثنائى الألمانى شوستر وماجات ، والفرنسى فيليب تروسيه والبرتغالى إيرك جيريتس وغيرهم.

حتى لا يتكرر سيناريو مبروك

وأوضح المصدر أن مصير زيزو يتشابه إلى حد كبير مع مصير فتحى مبروك المدير الفنى السابق للفريق الذى تولّى المسئولية مؤقتاً الموسم الماضى بعد إقالة الأسبانى جاريدو وأعلن محمود طاهر توقيع عقد معه لمدة موسم ونصف موسم الموسم بعدما قاد الفريق لأكثر من انتصار محلى وأفريقى ، لكن مجلس الإدارة عاد وأطاح به بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك وودّع الكونفدرالية بفضيحة أمام أورلاندوبيراتس الجنوب أفريقى.

وقال المصدر أن أعضاء بمجلس إدارة الأهلى طالبوا بضرورة استمرار التفاوض مع مدربين أجانب بل والاتفاق مع أحدهم واختيار التوقيت المناسب للتعاقد معه حال الاستقرار على إقالة زيزو فى أى وقت.



موضوعات متعلقة ..


"زيزو" يستكشف بطل أنجولا بالخماسية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة