إنهاء إضراب تمريض مستشفى جامعة قناة السويس

الأربعاء، 17 فبراير 2016 07:12 م
إنهاء إضراب تمريض مستشفى جامعة قناة السويس النائب أحمد شعيب
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استأنف تمريض جامعة قناة السويس، مساء اليوم الأربعاء، عمله، وذلك بعد تدخل أحمد شعيب عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، والاستماع إلى شكاوى فريق التمريض، والعمل على إيجاد حلول جذرية لها طبقًا للوائح والقوانين.

وأكد الدكتور نادر النمر مدير المستشفى الجامعى، أن العمل استؤنف فى جميع الأقسام الداخلية بالمستشفى وخاصة قسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، وذلك بعد تدخل النائب البرلمانى أحمد شعيب، الذى وعد بحلول جذرية وتنفيذ مطالب التمريض طبقًا للوائح والقوانين.

ومن جانبه أكد النائب شعيب، أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن، ويجب ألا يتوقف العمل فى خدمة المرضى تحت أى ظرف، وتعهد نائب المؤتمر بتدخله وإيجاد حلول لجميع المشكلات التى تواجه هيئة التمريض، حتى لا يتوقف العمل مرة ثانية بالمستشفى.

وكان مستشفى جامعة قناة السويس، أغلق أبوابه لليوم الثالث على التوالى، أمام المرضى، وأصيبت بحالة من الشلل التام، وذلك بعد إضراب مفتوح من هيئة التمريض عن العمل، وذلك للمطالبة برحيل وإقالة الدكتور هانى الدمياطى فورًا عن المستشفيات، وذلك بسبب عدم صرف كادر النوبتجية الخاص بالتمريض خلال الفترة الماضية، وعدم التنازل عن الجهود غير العادية للتمريض، وعدم التنازل عن اللائحة الخاصة بالتمريض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة