أندر تيكر يعود لإشعال المصارعة الحرة من جديد.. وتربل اتش يتوعد رومان رينز

الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:24 م
أندر تيكر يعود لإشعال المصارعة الحرة من جديد.. وتربل اتش يتوعد رومان رينز أندر تيكر و شين مكمان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أندر تيكر نجم المصارعة الحرة الشهير بـ"الحانوتى" عن عودته للمنافسات بداية من الأسبوع المقبل بعرض الراو استعدادا لمواجهة غريمه التقليدى شين مكمان، الذى أعلن عودته لممارسة المصارعة منذ أيام بعد فترة غياب طويلة.


أندر تيكر يعود للمصارعة الحرة من أجل هزيمة شين مكمان


أكد أندر تيكر على عودته للمصارعة الحرة فى عرض الراو الأسبوع المقبل لأول مرة منذ بداية العام، مشدداً على مواجهته لشين مكمان فى الفترة المقبلة دون أن يأخذ رأيه أو رأى رئيس الاتحاد، ويرجع هذا للعداوة المسبقة بينه وبين شين ووالده فينس مكمان رئيس الاتحاد السابق.

فينس مكمان يحدد موعد منافسة تيكر وشين


حدد رئيس الاتحاد السابق شهر أبريل المقبل لمواجهة أندر تيكر وشين مكمان، بعرض راسلمانيا "هيل أن ذا سيل" وقام بالإعلان عن المنافسة خلال عرض الراو السابق، ردا على إعلان تيكر.

يذكر أن شين أعلن عودته للمصارعة الحرة منذ أيام قليلة للسيطرة على الاتحاد، بدلا من أخته ستيفانى مكمان وزوجها تربل اتش وإصلاح ما أفسدته فى الفترة الماضية من قلة معدلات المشاهدة والإصابات التى يتعرض لها اللاعبون.


تربل اتش يتوعد رومان رينز


من ناحية أخرى، افتتح بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة التى تم تجهيزها لحضوره بوضع منصة خاصة وضع حزامة عليها، قبل أن يبدأ حديثه أمام الجماهير عن الاحداث الختامية فى عرض الرو الماضى، وما فعله لمنافسه فى الرسلمينيا 32 رومان رينز وتعليمه درس لن ينساه.

وبعد أن تبجح تربل اتش بضربه لرومان رينز انتقل للتبجح بالقوة والصلاحيات، التى تمتلكها السلطة الإدارية فى WWE، وقال إن الجميع فى الاتحاد بلا استثناء سيخضعون لما تفرضه ولن يتمكنوا من السير إلّا على الخط الذى تم رسمه لهم، كما وعد تربل اتش الجماهير بأنه سيهزم رومان رينز فى مهرجان الأحلام وسيحافظ على لقبه.
1

2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة