بالفيديو.. دورتموند يقلب الطاولة على هوفنهايم بثلاثية فى 10 دقائق

الأحد، 28 فبراير 2016 08:48 م
بالفيديو.. دورتموند يقلب الطاولة على هوفنهايم بثلاثية فى 10 دقائق اوباميانج خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى تأخره أمام ضيفه هوفنهايم 1/0 إلى الفوز بنتيجة 3/1 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الألمانى "بوندزليجا".
تقدم سباستيان رودى للضيوف فى الدقيقة 25 قبل أن يطرد اللاعب نفسه فى الدقيقة 58، ثم تعادل هنريك مختاريان لدورتموند فى الدقيقة 80 قبل أن يسجل أدريان راموس الثانى فى الدقيقة 85 وأضاف أوباميانج الثالث فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.



بهذا الفوز وصل دورتموند إلى النقطة 54 فى وصافة البوندزليجا خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ62 نقطة، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة فى المركز قبل الأخير.

جلادباخ مهدد بالخروج من سباق التأهل لدورى الأبطال


بدوره سقط بروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على ملعب أوجسبورج، ضمن الجولة الـ23 من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ولم تشهد المباراة مزيدا من الأهداف رغم إثارتها، لتنتهي بتعادل لجلادباخ الذي تشهد نتائجه في الفترة الماضية تذبذبا ليصبح رصيده 36 نقطة في المركز الرابع، المؤهل للدور التمهيدي بالتشامبيونز ليج ، مع وجود تهديد بإمكانية الإبتعاد عن المركز المرشح لدورى الأبطال حال استمرار هذة النتائج الضعيفة.



ليفر كوزن يخسر بثلاثية


بينما خسر باير ليفركوزن خارج أرضه أمام ماينز بنتيجة 3/1 ، ليرفض الفرصة الى منحها له جلادباخ بخطف المركز الرابع، حيث يبقى فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة.




موضوعات متعلقة


- بالفيديو.. بايرن ميونخ يهزم فولفسبورج بثنائية فى 9 دقائق بالبوندزليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة