استشكال جديد يطالب بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر بحل مجلس النادى الأهلى

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:03 م
استشكال جديد يطالب بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر بحل مجلس النادى الأهلى محمود طاهر رئيس النادى الأهلى
كتب حازم عادل - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام أشرف محمد أحمد الصفتى وأحمد حامد هلال عضوان عاملان بالنادى الأهلى، والحاصلان على حكم البطلان، استشكالا جديدا أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، يطالب بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر بالدعويين 43224 و 57097 لسنة 68 ق، الصادر من محكمة القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى .

واختصم الإشكال الذى حمل رقم 26549 لسنة 70 ق، كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومحافظ القاهرة ورئيس مجلس ادارة النادى الاهلى بصفتهم .

ووفقا لما جاء بالإشكال فإنه على الرغم من قد ثبت للمحكمة من واقع الاطلاع على اوراق العملية الانتخابية لاسيما محضر الفرز وجود تباين فى عدد الاصوات الباطلة قرين كل فئه من الفئات المرشحة لما يربو على الالف صوت بما يلقى بطلان من الشك إلى نتيجة العملية الانتخابية برمتها ويجعلها غير معبرة تعبيراً صادقاً عن ارادة الجمعية العمومية .

وجاء بالإشكال أيضا أنه من الثابت فى اوراق الدعوى وملابسات اجراء الانتخابات انه قد شابها البطلان على وجه تقضى معه المحكمة بالغاء قرار الجهة الادارية فيما تضمنه من اعتماد نتيجة انتخابات النادى الاهلى للرياضة البدنية والتى اجريت يوم 28 مارس 2014 واعلنت يوم 29 مارس 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة