دى ماريا: سان جيرمان قادر على الصعود لنهائى دورى الأبطال

الجمعة، 05 فبراير 2016 01:36 م
دى ماريا: سان جيرمان قادر على الصعود لنهائى دورى الأبطال آنخيل دى ماريا لاعب سان جيرمان
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا اليوم الجمعة، إن فريقه باريس سان جيرمان بطل فرنسا يملك كل المطلوب للوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خروجه من دور الثمانية ثلاث مرات متتالية.

ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن دى ماريا قوله "بالنظر إلى الطريقة التى نلعب بها وشهرة لاعبى الفريق أعتقد أننا نملك كل المطلوب للوصول للنهائي."

وأضاف دى ماريا مشيرا لفوز ريال مدريد العاشر فى نهائى البطولة 4-1 على أتليتيكو مدريد فى الوقت الإضافى "الأمور متشابهة دائما. مع ريال مدريد اقتربنا كثيرا من الوصول للنهائى عدة مرات (فى أعوام 2011 و2012 و2013) لكننا خسرنا فى كل مرة. وفى المرة التى وصلنا فيها للنهائى كدنا أن نخسر لكننا نجحنا فى تحقيق الفوز فى نهاية الأمر."

ومضى دى ماريا قائلا "هذا ما أقوله دائما لزملائى هنا منذ انضمامى للفريق.. يمكن أن يكون لديكم أفضل فريق فى العالم ونحتاج للقليل من الحظ أيضا."

وانضم دى ماريا إلى بطل فرنسا فى نهاية الموسم الماضى قادما من مانشستر يونايتد الانجليزى وقدم أداء لافتا مع النادى الفرنسى بعكس ما قدمه مع النادى الانجليزي.

وقال دى ماريا عن ذلك "تجربتى كانت سيئة مع مانشستر يونايتد حيث سارت الأمور بعكس ما كنت أتمنى وشعرت بخيبة أمل ولم أتمكن من تجاوز ذلك. لا أتذكر ما حدث ولا أريد أن أتذكر أيضا."








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة