متع عينك بـ14 صورة من عرض"الكابلز" بدار الأوبرا بالنمسا

الجمعة، 05 فبراير 2016 04:00 م
 متع عينك بـ14 صورة من عرض"الكابلز" بدار الأوبرا بالنمسا احتفال دار الأوبرا بفيينا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت دار الأوبرا بالعاصمة النمساوية فيينا أمس عرضاً لـ "الكابلز"، بفساتين وبذلات الزفاف، وبدأ العرض برقصة أدها 186 من العارضين المبتدئين من راقصى الباليه، وذلك فى يوم الأحتفال السنوى بالـ"Glittering Gaz”، وهو الأحتفال الذى يقام سنوياً برعاية رجل الأعمال ريتشارد لونجر البالغ من العمر 83 عاماً.

ودخل العارضون لبداية العرض فى مشهد حافل، تحت أنظار الكثير من أهم الرجال والنساء الكبار فى السن فى النمسا، وكان العرض بحضور نجمة هوليود بروك شيلدز التى تبلغ من العمر 50 عاماً.
وكانت النجمة كيم كارديشيان المتزوجة الآن من كانى ويست، وعارضة الأزياء التى تحولت إلى ممثلة الآن كارمن اليكترا، قد شاركوا كـ عارضات فى الأحتفال ذاته منذ عدة سنوات، وتدربتا على الرقصات والوقوف على المسرح، والتقطتا العديد من الصور خلف المسرح، حتى أدتا الرقصات بشكل مذهل، وعرفهم بعدها ألاف الأشخاص.

وفى هذا العام دخلت العارضات مرتديات الفساتين البيضاء و "الجوانتى" الأبيض الطويل الذى يصل إلى معصم اليد، فى صورة تشبه أشكال النساء النمساويات فى قبل القرن العشرين.

ومازال النمساويون يعتبرون ان هذا العرض وسيلة ظهور الفتيات الشابات إلى المجتمع، وقبل عدة سنوت قالت غحدى المنظمات، أن هذا الاحتفال ليس طقس هام فقط، بل هو رمز ورسالة للعالم كله، أن الشباب هو من يستحقون العمل اليوم.

وكانت الظروف الصحية لعدد من الضيوف المحببين للأحتفال، منعتهم من الحضور من أبرزهم اليان ديلونز، الذى منتعه ظروفه الصحية من الحضور بعدما حذره طبيبه الخاص من الحذر خاصة أن عمره 80 عام.

صورة 1
دخول العارضون إلى الحفل


صورة 3
أولى رقصات العارضات


صورة 4
الراقصون يبدعون برقصات مميزة


صورة 5
الحضور منتبهون للعرض


صورة 6
جانب من الحفل


صورة 7
العارضات يصطفن فى شكل رائع


صورة 9
النجمة بروك شيلذز مع رجل العمال ريتشارد لاجنر


صورة 13
العارضون يتدربون على الرقصات خلف المسرح


صورة 14
تسريحات شعر مميزة للعارضات


صورة 15
أحد العرضون الذى أغشى عليه من شدة الأرهاق


صورة 16
أحدى العارضات تستعد للحفل


صورة 19
حضور كثيف للحفل


صورة 28
أحدى العارضات تضع مكياج


صورة 29
أجواء الأستعداد قبل الحفل


صورة 8
رقصة آخرى من الحفل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة