"ملف الطب البديل" موضوع "خلاصة الكلام" اليوم وغدًا

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:12 ص
"ملف الطب البديل" موضوع "خلاصة الكلام" اليوم وغدًا خليل جمال وممدوح الشناوى مقدما برنامج "خلاصة الكلام"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح خليل جمال، وممدوح الشناوى، مقدما برنامج "خلاصة الكلام" المذاع على "قناة الحياة"، ملفًا عن الطب البديل بكل أشكاله فى حلقتى اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء الساعة 11 مساءً.

ويتناول البرنامج خلال الحلقة الأولى التى من المقرر أن تذاع اليوم فقرة خاصة عن حقيقة العلاج بالطاقة والتنويم المغناطيسى، فى وجود خبراء ومتخصصين ومواجهة أحد المدعين بالعلاج الطاقة والتنويم بالإيحاء.

ويكشف البرنامج خلال الحلقة خداع أحد المعالجين بالإيحاء، بعد فشله فى تنويم ضيوف الحلقة بالكامل، ويجرى المعالج محاولة تنويم عملية للإعلامى ممدوح الشناوى أمام الكاميرا، يكشف خلالها مفاجآت عديدة، وفى نفس الحلقة يكشف البرنامج حقيقة العلاج بالأعشاب فى وجود أطباء ومتخصصين وكيف يتم خداع المواطنين لإيهامهم بالعلاج بالأعشاب، فى وجود أحد المعالجين بالأعشاب وإحدى الحالات التى تضررت من تناولها فى مواجهة خبراء ومتخصصين.

ويستكمل الإعلاميان حلقة الطب البديل غدًا الأربعاء فى حلقة خاصة عن العلاج بالقرآن للوقوف على كيفية علاج المس من الجان، ويستضيف الإعلاميان خلال الحلقة أحد المدعين بالعلاج بالقرآن فى وجود حالة تعانى من "المس"، ويقوم المعالج خلال الحلقة باستخراج الجان من خلال "شمعة" فى وجه المريض.

كما يكشف البرنامج خلال الحلقة كيفية حرق الجان بالنار وهل هذا علم حقيقى أم خرافات، كما سيتعرض خليل والشناوى لتجربة استخراج الجان من أجسامهم خلال الحلقة التى ستكشف عن مفاجآت تعرض لأول مرة بحضور متخصصين من الأزهر والطب النفسى والبشرى.



أخبار متعلقة:


- "خلاصة الكلام" يسلط الضوء على الأطفال الموهوبين فى الشعر












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة