أخبار أرسنال اليوم.. ثلاثى قد يكون السبب فى حرمان المدفعجية من البريميرليج!

الخميس، 10 مارس 2016 05:00 ص
أخبار أرسنال اليوم.. ثلاثى قد يكون السبب فى حرمان المدفعجية من البريميرليج! أليكسيس سانشيز
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا ما خسر أرسنال الدورى هذا الموسم ..سيكون السبب فى ذلك هم الثلاثى أليكسيس سانشيز،أوليفيه جيروو ثيو والكوت،وفقاً للأرقام الخاصة بالمدفعجية،بسبب كثرة الفرص السهلة التى أهدروها طوال الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن معظم لاعبى الفريق اللندنى ليسوا فى أفضل حالاتهم إلا أن الثلاثى هم أكثر من خذلوا ناديهم و جماهيرهم هذا الموسم، حيث حل الثلاثى فى قائمة أكثر اللاعبين إضاعة للفرص فى البريميرليج حتى الآن،وحل والكوت فى المركز الثانى وجيرو فى المركز الخامس و سانشيز فى السادس.

أرسنال يفاوض نافاس والحارس يتحفظ


أظهر أرسنال اهتماماً بضم الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل على الرغم من وجود الحارس المخضرم بيتر تشيك و الكولومبى أوسبينا،إلا أن المفاوضات ستواجه تعثرين أولهما رغبة نافاس فى أن يكون الحارس الأول وهو ما سيكون صعباً فى وجود تشيك،وثانيهما استحالة قبول أوسبينا لأن يكون الحارس الثالث خلف تشيك و نافاس إذا ما وافق على قبول العرض.


كيليشى نواكالى يحقق حلم عمره


انضم اللاعب كيليشى نواكلى قائد منتخب نيجيريا تحت 17 عاماً، رسمياً لصفوف أرسنال إلأنجليزى لمدة 5 سنوات فى صفقة وصلت إلى 2 مليون جنيه استرليني، وكشف الشاب صاحب الـ18 عاماً والذى قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم عن أنه رفض عدة عروض من أندية كبيرة مثل تشيلسى فى سبيل الانتقال للمدفعجية بسبب حبه لهذا الفريق منذ أن كان طفلاً صغيراً.



أخبار متعلقة:


انفوجراف.. أرسنال يحتفى بأداء الننى فى مواجهة هال سيتى بكأس الاتحاد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة