رسميا.. مبادرة"صنع فى مصر" تحجز المعرض الأول بمركز "اهوى" بهولندا

الخميس، 10 مارس 2016 10:07 م
رسميا.. مبادرة"صنع فى مصر" تحجز المعرض الأول بمركز "اهوى" بهولندا مبادرة صنع فى مصر
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مبادرة "صنع فى مصر" رسميا حجز المعرض الأول للمبادرة المقرر إقامته بمركز "اهوى" للمؤتمرات بمدينة روتردام فى دولة هولندا، وذلك على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر، حيث كانت المبادرة سعت منذ شهور ماضية من خلال العمل المتواصل فى فريق عمل من الشباب لإطلاق أول مشروع قومى للتصدير يستهدف سلسلة من المعارض الخارجية بمشاركة العديد من القطاعات الصناعية، وذلك فى خطوة لدعم المنتج المصرى والسفر بمفهوم "صنع فى مصر" للعالم كافة.

و نشر الموقع الرسمى لمركز "اهوى" للمؤتمرات، اليوم الخميس، تفاصيل المعرض الأول للمبادرة، والمدة الزمنية التى يستغرقها، وذكر أن المعرض يستهدف توسيع شبكة التعاون بين مصر و أوروبا، وخلق سوق كبيرة للسلع المصرية بالخارج، ونقل مشهد الأمن والأمان الذى يسيطر على مصر بالوقت الحالى.
وأشارت المبادرة التى أطلقها عدد من شباب رجال الأعمال منذ شهر فبراير الماضى، وعلى رأسهم الدكتور تامر سليم والدكتور محمد شعراوى، إلى أنه سيتم توفير عروض كبيرة للشركات الراغبة فى المشاركة بالمعرض من خلال توفير شركات للشحن بأسعار ملائمة، وأماكن للإقامة بالفنادق وخطوط مواصلات طوال فترة إقامة المعرض من 24-28 أغسطس المقبل.

وللراغبين فى الاشتراك بفعاليات المعرض الأول لمختلف القطاعات الصناعية يمكن التواصل عبر01100001728 – 01110301111 ، وللتعرف على مزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع
المبادرة أضغط هنا


موضوعات متعلقة:


- تفاصيل "عروض" معرض صنع فى مصر بهولندا للمستثمرين الراغبين بالمشاركة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة