بالفيديو والصور.. اشتباكات واعتداءات بين جماهير المحلة واللاعبين.. حسام غالى "يعض" أحد المشجعين.. والجماهير تشتبك مع محمد فوزى وتعتدى على أسامة رجب.. وتؤكد: "آن الأوان لرحيل كل من أفسد الكيان"

الجمعة، 18 مارس 2016 08:29 م
بالفيديو والصور.. اشتباكات واعتداءات بين جماهير المحلة واللاعبين.. حسام غالى "يعض" أحد المشجعين.. والجماهير تشتبك مع محمد فوزى وتعتدى على أسامة رجب.. وتؤكد: "آن الأوان لرحيل كل من أفسد الكيان" اشتباكات جماهير المحلة واللاعبين
الغربية – محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت تدريب فريق غزل المحلة اليوم، العديد من الأحداث الهامة، والاشتباكات بين الجماهير واللاعبين قبل التدريب وبعده، بسبب الخسائر التى تعرض لها الفريق مؤخرا فى الدورى واحتلاله المركز الاخير واقترابه من الهبوط لدورى القسم الثانى.




- حسام غالى لاعب المحلة "يعض" أحد المشجعين ويشتبك مع الجماهير

بدأت الأحداث قبل التدريب عندما وقعت مشادات بين الجماهير واللاعب حسام غالى لاعب وسط الفريق، أثناء دخوله استاد غزل المحلة، اعتراضا من الجماهير على مستوى اللاعب خلال مباريات الفريق فى الفترة الماضية.

وبدأت الاشتباكات بعدما هتفت الجماهير ضد اللاعب عند دخوله لاستاد غزل المحلة، وهو ما لم يرض اللاعب، الذى دخل فى اشتباكات بالأيدى مع جماهير الفريق أسفرت عن نقل أحد الجماهير للمستشفى بعد قيام اللاعب بـ"عضه".

- جماهير المحلة تهاجم لاعبيها: "آن الأوان لرحيل كل من أفسد الكيان"

أثناء المران قامت الجماهير برفعت لافتة كبيرة داخل أرض الملعب كتبوا عليها "آن الأوان لرحيل كل من أفسد الكيان"، فى إشارة منهم لإدارة النادى واللاعبين، وهتفت جماهير المحلة ضد اللاعبين، كما طالبت سمير كمونة المدير الفنى للفريق باللعب بالناشئين خلال المرحلة المقبلة احتراما لتاريخ النادى.

- الجماهير تشتبك مع محمد فوزى حارس الفريق

وشهد المران أيضا اشتباكات بين محمد فوزى حارس مرمى المحلة وعدد من جماهير الفريق، التى هتفت ضد اللاعب، اعتراضا على تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، بدأت الاشتباكات عند خروج فوزى من أرض الملعب ودخوله فى عتاب مع الجماهير بسبب هتافهم ضده أثناء المران، وهو ما تسبب فى اعتداء عدد من الجماهير عليه الأمر، الذى دفع اللاعب لرد الاعتداء على شخصه بالبصق على الجماهير وقذفهم بالحجارة، واشتعلت الأمور بين اللاعب وجمهور المحلة حتى تدخل وليد القاضى نائب مدير الاستاد، الذى اصطحب فوزى لحجرة خلع الملابس لتهدئة الأمور.

- جماهير المحلة تعتدى على أسامة رجب عقب التدريب

عقب المران قامت الجماهير بالاشتباك مع أسامة رجب مدافع الفريق، وذلك بعد اعتراض أسامة على هتافات الجماهير ضد والدته أثناء المران.

وحاولت جماهير المحلة تحطيم سيارة اللاعب، إلا أن أفراد أمن النادى منع ذلك، وغادر اللاعب محيط الاستاد.

- لاعبو المحلة "عرايا" فى اشتباكات مع الجماهير

كما شهدت الاشتباكات خروج لاعبى المحلة "عرايا" من غرفة خلع الملابس، اعتراضا على هتافات الجماهير ضدهم داخل أرض الملعب أثناء مران الفريق.

وحاول أحمد عبد العال لاعب خط وسط المحلة، الاشتباك مع عدد من الجماهير التى هتفت ضده داخل أرض الملعب وهو ما قابلته الجماهير بمحاولة الاعتداء على اللاعب، الذى تدخل زملاؤه لحمايته من بطش جماهير المحلة.

واضطر عمال غرف خلع الملابس للوقوف كحائط صد بين الجماهير واللاعبين وإغلاق بوابات الاستاد خوفا من اقتحام الجماهير للملعب والتعدى على بقية اللاعبين.


اشتباكات-جماهير-المحلة-(2)

اشتباكات-جماهير-المحلة

اشتباكات-جماهير-المحلة-1-(2)

اشتباكات-جماهير-المحلة-1

اشتباكات-جماهير-المحلة-2-(2)

اشتباكات-جماهير-المحلة-2

اشتباكات-جماهير-المحلة-3-(2)

اشتباكات-جماهير-المحلة-3

اشتباكات-جماهير-المحلة-4-(2)

اشتباكات-جماهير-المحلة-4

لافتات-غزل-المحلة

لافتات-غزل-المحلة-1

لافتات-غزل-المحلة-2

لافتات-غزل-المحلة-3

لافتات-غزل-المحلة-4

لافتات-غزل-المحلة-5

لافتات-غزل-المحلة-6



موضوعات متعلقة..


- حسام غالى لاعب المحلة "يعض" أحد المشجعين ويشتبك مع الجماهير

- جماهير المحلة تهاجم لاعبيها: "آن الأوان لرحيل كل من أفسد الكيان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة