ماسات كروية صنع الجواهرجى"رانييرى" صاحب التتويج المحتمل بالبريميرليج

السبت، 19 مارس 2016 06:25 م
ماسات كروية صنع الجواهرجى"رانييرى" صاحب التتويج المحتمل بالبريميرليج جون تيرى مع رانييرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل الإيطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق ليستر سيتى الإنجليزى،وصاحب التتويج المحتمل بالبريميرليج،موسوعة المدربين الأبطال اللذين لعبوا دوراً كبيراً فى مسيرة عدد من اللاعبين على الجانب الدولى ، حيث حصل أكثر من لاعب تحت قيادته على البطاقة الدولية للمشاركة مع منتخب بلاده لأول مرة فى تاريخه .
"اليوم السابع" يرصد 10 لاعبين حصلوا على التصريح الدولى لأول مرة تحت قيادة كلاويدو رانييرى ...


صورة-1-..-داني-درينكووتر


داني درينكووتر


وجه روى هودجسون المدير الفنى لمنتخب إنجلترا الدعوة إلى درينكووتر للإنضمام إلى معسكر الأسود الثلاثة إستعداداً لبطولة يورو 2016 ، تكليلاً لأدائه الرائع والمتميز فى خط الوسط مع ليستر سيتى الموسم الحالى ومساهمته بشكل كبير فى إحتلال صدارة البريميرليج برصيد 63 نقطة .

صورة-2-..-نكولو-كانتى

نكولو كانتى


لاعب خط وسط فريق ليستر سيتى إنضم لمنتخب فرنسا بدعوه من ديديه ديشامب المدير الفنى للديوك بسبب أدائه القتالى على الجانب الدفاعى تأهباً لمواجهتى هولندا وروسيا الودية إستعداداً للدخول فى منافسات يورو 2016 المقرر إقامتها على أراضيها .

جيوفرى-كوندوبيا

جيوفرى كوندوبيا


لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالى إنتقل إلى النيراتزورى فى الصيف الماضى قادماً من موناكو تحت قيادة رانييرى وبعدها إنضم لقائمة الديوك الفرنسية فى 2013 لكن بول بوجبا ولاسانا ديارا يقطعون الطريق عليه الأن .

صورة-4-..-جون-تيرى-مع-رانييرى

جون تيرى


أحد نجوم نادى تشيلسى الإنجليزى وقائده فى عام 2003 إنضم لمعسكر إنجلترا لأول مرة بعد موسم ناجح تحت قيادة المدرب الإيطالى الذى يقترب من تحقيق إنجاز كبير مع ليستر سيتى والفوز بلقب البريميرليج .

صورة-5-..-ويليام-جالاس

ويليام جالاس


نجم منتخب فرنسا السابق فى موسم 2001 قرر كلاوديو رانييرى ضمه إلى تشيلسى من أولمبيك مارسيليا ومهد الطريق له للإنضمام إلى قائمة الديوك لأول مرة فى تاريخه ليقدم بعد ذلك 84 مباراة دولية .

صورة-6-..-فرانشيسكو-تولدو

فرانشيسكو تولدو


حارس مرمى منتخب إيطاليا السابق لعب تحت قيادة رانييرى مع فيورنتينا موسم 1995 وإرتدى فى عهده قميص الأتزورى لأول مرة وقدم طوال تاريخه 28 مباراة وقضى معظم لحظاته مع منتخب بلاده على دكة الإحتياطى .

صورة-7-..-جيريمى-مينيز

جيريمى مينيز


جناح فريق روما الإيطالى حينما كان يلعب ضمن صفوف نادى روما فى موسم 2010 تحت قيادة رانييرى أخذ الفرصة الأولى دولياً مع المنتخب الأول للديوك بعد خوضه جولة كبيرة فى صفوف منتخب الشباب .

صورة-8-..-زولا-مع-رانييرى

جيانفرانكو زولا


واحد من ضمن أفضل المهاجمين التى أنجبتهم الكرة الإيطالية كان مدربه رانييرى فى عام 1991 مع نابولى وكان سبباً فى إنضمامه إلى قائمة منتخب بلاده لأول مرة وإستمر حتى 1997 وخاض 35 مباراة وأحرز 10 أهداف .

صورة-9-..-سكوت-باركر

سكوت باركر


لاعب تشيلسى السابق إنضم إلى منتخب إنجلترا لأول مرة فى 2003 حينما كان يمثل البلوز فى البريميرليج تحت قيادة رانييرى ولكن لم يكن له رصيداً كبيراً على الصعيد الدولى مع الأتزورى حيث قدم 18 مباراة.

صورة-10-..-سانتياجو-سولارى

سانتياجو سولاري
لاعب نادى ريال مدريد السابق خاض موسماً رائعاً مع رانييرى داخل أتليتيكو مدريد موسم 1999 ثم إنضم لمنتخب الأرجنتين وقدم 11 مباراة فى تاريخه مع التانجو .



أخبار متعلقة


بالصور.. 10 نجوم يعضون أصابع الندم بعد الرحيل عن أنديتهم بالبريميرليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة