قبل مواجهة فاليكانو .. إنريكي يخشى انتفاضة فرق المؤخرة فى الليجا

الأربعاء، 02 مارس 2016 04:54 م
قبل مواجهة فاليكانو .. إنريكي يخشى انتفاضة فرق المؤخرة فى الليجا لويس إنريكى
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، أن مواجهة مضيفه رايو فاليكانو المقررة، غدا، على ملعب "تيريزا ريفيرو" في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الاسباني لن تكون سهلة.

أشار إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء، إلى أن فرق المراكز المتأخرة تكون صعبة للغاية في النصف الثاني من الدوري لرغبة كلا منهم في البقاء بالدرجة الأولى وتجنب الهبوط وهو ما سيصعب المهمة أمام فاليكانو الذي يلعب كرة هجومية ولديهم مدرب جيد وهو باكو خيميز.

أضاف إنريكي، أنه لا أحد يعلم شيء عن تشكيل البرسا إلا قبل المباراة بساعة واحدة، مشيرا إلى انه ما يقلقه هو تحضير الفريق للعب مباراة كل 3 أيام وهو ما يصيب اللاعبين بالإرهاق ويجبره على تغيير بعض العناصر في التشكيل الاساسي حتى يتم منحهم الراحة لاستكمال الموسم على أكمل وجه.

أشاد إنريكي بالفرنسي ماثيو، مؤكدا انه أحد أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الكتالوني العام الماضي، لكنه يُجيد أكثر في مركز قلب الدفاع أكثر من الظهير الايسر .

وبسؤاله عن مشاركة الأوروجوياني لويس سواريز باستمرار ومدي تأثيره على لياقته البدنية، أكد انريكي أن سواريز لم يكن يشارك الموسم الماضي بسبب الايقاف لكن قوته البدنية تساعده على تحمل ضغط المباريات.

أنهى إنريكي المؤتمر بإشادته بالتركي أردا توران، مؤكدا على أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في قلب خط الوسط أو الجناحين.

يذكر أن فاليكانو يحتل المركز الـ16 برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر برشلونة برصيد 66 نقطة وكان قد فاز على فاليكانو في الذهاب 5/2 بملعب "كامب نو".


اخبار متعلقة:



أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتغزل فى ميسي وبيليه ويهرب من تحديد الأفضل

أخبار برشلونة اليوم.. أردا توران ينتظر السجود لأول مرة فى ملعب كامب نو










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة