مصرع وإصابة 11 فى استهداف حى الشيخ مقصود بحلب بالقذائف الصاروخية

الأحد، 20 مارس 2016 02:40 م
مصرع وإصابة 11 فى استهداف حى الشيخ مقصود بحلب بالقذائف الصاروخية جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار سوريا



لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرون الأحد، فى استهداف التنظيمات الإرهابية لحى الشيخ مقصود بمدينة حلب بسوريا بالقذائف الصاروخية والهاون.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن شهود عيان أن " إرهابيين أطلقوا قذائف صاروخية وهاون على منازل المواطنين فى حى الشيخ مقصود بحلب"، مما أسفر عن مصرع 4 اشخاص بينهم 3 من عائلة واحدة، وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة، ووقوع اضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

يذكر أن امرأة لقيت مصرعها وأصيب 6 أشخاص بجروح، أمس الأول، جراء اعتداء إرهابى بقذيفة صاروخية على حى الميدان بمدينة حلب.

على الصعيد ذاته سيطرت فصائل المعارضة السورية المسلحة على قرية "مربجل" فى ريف حلب الشمالى، بعد معارك طاحنة مع تنظيم داعش الإرهابى المسلح، أسفرت عن مقتل عدد من مقاتلى التنظيم، لم يذكر عددهم.

وذكرت قناة "سكاى نيوز عربية"، التى أوردت الخبر اليوم الأحد، أن اشتباكات اندلعت -أيضًا- بين قوات النظام السورى من جهة.. وتنظيم "داعش" الإرهابى المسلح من جهة أخرى فى محيط المدينة الصناعية بالشيخ "نجار" شمال شرق حلب.

يذكر أن مصادر فى المعارضة السورية، أعلنت أمس السبت، أن مقاتليها تمكنوا من استعادة السيطرة على قرى "الكمالية والجكة " التى كانت خاضعة تحت سيطرة التنظيم فى ريف حلب الشمالى.

وتضاف تلك السيطرة إلى القرى التى تمكنت المعارضة المسلحة من استعادتها من قبضة "داعش "الخميس الماضى، وهى قرى "دوديان والتقلى" ليخسر التنظيم بذلك مزيدا من الأراضى فى سوريا.
يشار إلى أن تنظيم "داعش" خسر خلال الشهور الـ15 الماضية نحو 22% من إجمالى الأراضى التى كان يسيطر عليها سابقا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة